قدّم الوزير ميشال فرعون، ونادي الراسينغ، المدرّب الجديد للفريق الأول، رضا عنتر، خلال مؤتمر صحافي عُقد بعد ظهر أمس الخميس، في مكتبه بالأشرفية، بحضور رئيس النادي، جورج فرح، وأعضاء اللجنة الإدارية، إلى جانب حشد إعلامي ورسمي كبير. بدايةً، أكّد فرعون دعمه لمرشح نادي الراسينغ أمين صندوق النادي، جورج حنا في انتخابات اللجنة التنفيذية لاتّحاد كرة القدم.

وأعطى فرعون الكلمة إلى جورج فرح، الذي قدّم المدرّب الجديد، فيما أعرب عنتر عن سعادته بإطلاق مسيرته التدريبية مع أحد أعرق الأندية اللبنانية. وشكر عنتر ثقة الإدارة فيه، وأشار إلى أنّ الأمور لم تأخذ وقتًا طويلًا للتوصّل إلى اتفاق بينه وإدارة النادي، متمنّياً أن يحقّق النتائج المميّزة مع «سندباد الكرة اللبنانية».

وردّاً على أسئلة الصحافيين، أكّد عنتر أنّ الطموح مشروع للراسينغ في تحقيق البطولات، آملًا استعادة أمجاد النادي في الستينات والسبعينات من القرن الماضي، معتبراً «كأس التحدّي» بطولة تنشيطية و»الفوز بها معنوي».

وعبّر المدرّب عن ارتياحه لتجديد عقدِ المدافع الروماني، أندريه فيتاريو، مؤكّداً أنّ النادي سيَسعى لاستقدام لاعبين أجانب آخرين من طراز رفيع، كما يسعى للتعاقد مع لاعبين محلّيين تحت 25 عاماً، لبناء فريق قوي مستقبلاً.