خلدون شريف: سنريكم من هم أهل بعلبك الهرمل الذين شوهتم سمعتهم
 

بدأت عجلة الإنتخابات النيابية في البقاع تتحرك في سباق مع القانون الانتخابي الجديد الذي لم يرَ النور بعد، و ها هي منطقة بعلبك الهرمل يستعد أبناؤها لخوض هذا الإستحقاق القادم من منطلق التغيير نحو الأفضل والأحسن، فما هي أولى هذه التحركات؟ 
هو إبن بلدة اليمونة البقاعية الرابضة في حضن الجبل، هو إبن بلدة عانت مع غيرها من البلدات البقاعية ما عانته من شظف العيش وسياسة الإهمال فأطلق صرخة مدوية تحمل في طياتها عتبًا ولومًا وإنتقادًا لاذعًا إلى الأطياف السياسية التي مارست سياسة ظالمة بحق  منطقة بعلبك الهرمل.

إقرأ  أيضا : شرط يرفضه حزب الله ويتمسك به جبران باسيل هو ما يؤخر ولادة قانون الإنتخابات
إنه المرشح الذي أعلن أولا عن ترشحه عن بعلبك الهرمل الأستاذ خلدون شريف ، و لعل المرشح عادل بيان عن المقعد السني أيضًا قد بادر إلى التحرك وأعلن عن ترشحه للإنتخابات النيابية القادمة. 
 وقد أجرى موقع لبنان الجديد لقاء مع الأستاذ خلدون شريف في منزله في دورس فكانت له هذه المواقف الانتخابية : 
" فكرة الترشح لدي موجودة منذ العام 2013، وأنا أردت أن أخوض هذه المعركة تحت شعار الإنماء ".
وقال رداً على سؤال: " هناك وجوه جديدة ستأتي إلى البرلمان مع قانون النسبية إذا ما أقر، أما المحادل الإنتخابية فلا وجود لها مع تغيير القانون الإنتخابي، وخاطب عبر موقع لبنان الجديد أهل منطقة بعلبك الهرمل قائلاً: " إنتظروا الإنماء ، وأنا لم أترشح لأكون خصما لأحد إنما خصم لمن يمنع الإنماء عنا." 

إقرأ أيضا : أين حقوق الشعب اللبناني في صفقة قانون الإنتخابات الجديد ؟
وأضاف "نحن سوف نري أهلنا في بعلبك الهرمل من هم أهل هذه المنطقة، التي شوه إسمها وسنعمل على تغيير نظرة اللبنانيين إليها، فأهل هذه المنطقة هم أهل الشهامة والأخلاق والنخوة والكرامة، فكونوا على موعد مع الإنماء والتغيير كما أكد أنه لن يتراجع عن ترشحه بل سيواصل المعركة بكل ما له من قوة. " 
موقع لبنان الجديد فتح ملف الإنتخابات النيابية في البقاع  فكونوا على موعد مع مزيد من المقابلات الحصرية مع سائر المرشحين الجدد.

حاوره الأستاذ عباس رعد