أقامت عائلة عبد الواحد في البيرة - عكار، إفطارا رمضانيا عن روح محمد عبدالواحد والشيخ الشهيد أحمد عبد الواحد في الذكرى الخامسة لاستشهاده، في مطعم يلدزلار - الكواشرة، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلا بالأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري.
 
و قال الحريري: "الواقع الذي نعيشه يدفعنا أكثر من أي وقت مضى للاقتداء أكثر وأكثر بمسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري وتجربته الوطنية كما يفعل دولة الرئيس سعد الحريري، الذي يتكلم معكم من القلب الى القلب، وليس لديه ما يخفيه أو يخجل به، بل يعمل ليلا نهارا، وكل همه كرامتكم وكرامة كل مواطن لبنان، وهو لا يزال يبادر ويبذل من رصيده الشخصي كي يعود لبنان كما كان أيام الرئيس الشهيد رفيق الحريري".
 
واضاف: "الهم الاساس للرئيس الحريري أن يستعيد ثقة المواطن بدولته، وآخر همه المزايدات التي يتركها لأصحابها، فالمواطن شبع وعودا وشعبوية ساقطة مسلطة على رأسه وتهدد حياته".
 
وأكد الحريري "أنه في النهاية، لا بصح إلا الصحيح".
 
واضاف: "الناس عرفت قيمة ما قام به رفيق الحريري لصالح البلد بعد استشهاده، لذلك دعونا نعرف قيمة ما يقوم به الرئيس سعد الحريري للبلد في وقته، فالمرحلة تستوجب منا سماع صوت العقل والحكمة.
 
وختم الحريري بالقول: "تيار المستقبل ليس جمعية خيرية ولن يرضى بعد الآن أن يكون شماعة حتى يعلق عليها البعض افتراءاته واتهاماته. من الآن وصاعدا أي طرف يدق بابنا سيسمع جوابنا ونقطة عالسطر. سيكون هناك قريبا قانون انتخاب جديد نأمل أن تكون ولادته طبيعية."
 
الوكالة الوطنية للاعلام