أعلن اللاعب الدولي البرتغالي، بيبي، رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد بشكل رسمي، بعد انتهاء عقده مع الفريق هذا الصيف، وعدم توصله لاتفاق لتمديد عقده.

وفي مقابلة مع أحد البرامج الحوارية الإسبانية، نقلته صحيفة "أس"، قال بيبي: "بالطبع، لن أستمر في ريال مدريد، أشعر بالفخر للسنوات التي قضيتها في الفريق، كان يمكن أن أوقع لفريق في يناير/ كانون ثان الماضي، ولكنني انتظرت حتى النهاية، العرض الذي قدمه ريال مدريد لم يكن مثاليًا بالنسبة لي".

وأضاف: "لم يقدموا لي عرضًا لعام إضافي مع سنة أخرى اختيارية، هذه هي سياسة ريال مدريد، لقد عرضوا علي عقدًا لمدة عام فقط".

وعن مستقبله، وأين سيرحل، أضاف: "هناك العديد من العروض، ليس باريس سان جيرمان فقط، على سبيل المثال هناك إنتر ميلان، أو إنجلترا، لم أتخذ قرارًا لأننا كنا على أعتاب بطولات كبرى".

وحول علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، قال: "أعتقد إن علاقتنا ليست سيئة، ليس لدي أي مشكلة مع أي شخص في النادي، إنها مرحلة النهاية وأنا متفهم لهذا".

وبشأن أفضل مدرب عمل معه في ريال مدريد، أجاب: "إنه أمر معقد، جميعهم كانوا مدربين كبار، لكنني كنت أحب رافا بينيتيز، أنا شخص مباشر، لقد كان واضحًا معي".

وعن المدرب الحالي زين الدين زيدان، قال: "لا أريد أن ألقي باللوم على أي شخص، ما فعله مع ريال مدريد أمر مذهل، لكن هناك أشياء لا أفهمها، لا أعرف لماذا اختفيت من الفريق في المباريات الأخيرة".

واختتم بيبي تصريحاته، قائلا: "لقد اتخذت قرار عدم التجديد مع ريال مدريد لأن لا أحد من إدارة ريال مدريد اتصل بي، بعد إصابتي أمام أتلتيكو، ومع ذلك عملت بأقصى جهدي لكي أعود سريعًا".

(كووورة)