نشر الفنان رامز جلال بوستر برنامجه الجديد الذي يحمل اسم "رامز تحت الأرض"، على صفحته الرسمية على الفيس بوك، ليشارك محبيه بالصورة طالباً منهم متابعته في رمضان.

وخضع رامز جلال لجلسة تصوير خاصة ببرنامجه الرمضاني "رامز تحت الأرض"، بعدسة المصور خالد فضة الذي نشر هو الآخر صورة لبوستر البرنامج على حسابه على الفيس بوك.

وظهر رامز جلال في الصورة وهو ممسكاً بديناصور من فمه، وفي يده الأخرى يمسك فانوس رمضان وخلفهما الصحراء.

وعلق رامز جلال على صورة بوستر برنامجه الجديد قائلاً: " اللهم صلي وسلم وبارك علىي سيدنا ومولانا محمد وعلي اله وصاحبه وسلم بِسْم الله توكلنا علي الله والله المستعان.... رامز_تحت_الأرض".

وعلق محبو رامز جلال على الصورة متمنين له برنامجاً ناجحاً، بينما مازحه البعض بأنه استطاع عن حق أن يثير خوف النجوم، بفضل مقالبه المرعبة والتي لا يستطيعوا الإفلات منها.

وفي سياق آخر، رامز جلال مر الفترة السابقة بفترة عصيبة بعد الهجوم العنيف ضده، وذلك بعد أن كشف الإعلامي طوني خليفة تفاصيل مقلبه، وشن هجوم على الإعلامي نيشان بسبب اشتراكه مع رامز في الإيقاع بالنجوم.

وبعد تحذير طوني خليفة لكل النجوم من تصديق نيشان بأن له برنامج في رمضان المقبل، اعتذر عدد من الفنانين عن المشاركة في مقلب رامز جلال.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن رامز جلال عاش فترة عصيبة، بعد تهرب كل النجوم منه، وذلك بسبب الفيديو الخاص بطوني خليفة والذي كشف من خلاله تفاصيل المقلب بوضوح.

وأشاعت بعض التقارير أن الجهة المنتجة لبرنامج رامز جلال، لن تنتج له المزيد من المقالب العام المقبل، بعد الزوبعة التي حدثت هذا العام.


ليالينا