ودّع العام الماضي العديد من النجوم الأتراك العزوبية واختاروا دخول القفص الذهبي بعد علاقة حب دامت لسنوات، اليكم تفاصيل حفلات زفافهم وحبهم.

كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال

عُرف الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو في الوطن العربي بماهر عن دوره في المسلسل التركي الشهير "القبضاي". وقد تزوّج كينان في حفل زفاف فخم في 14 آذار الماضي بحبيبته الممثلة التركية سينام كوبال بطلة مسلسل "القروية الجميلة" بعد علاقة حب دامت ما يقرب من العام.

وأقام الثنائي حفل زفافهما في أحد الفنادق على جزيرة جوندا التركية حيث حجز كينان الفندق بالكامل من أجل المدعوّين لعدة ليالٍ. وتميز الحفل بالبساطة رغم فخامته، بينما حضر العديد من النجوم اصدقاء العروسين من بينهم الممثل بوراك أوزجفيت وحبيبته الممثلة التركية فهرية إفجين والممثل كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند وزوجته عارضة الأزياء باشاك ديزار والممثلة بورشين تيرزي أوغلو وحبيبها الممثل ألكير كالالي.

وعلى الرغم من أن كينان أعلن نيّته منع الصحافيين من الحضور، لكنه استقبلهم بنفسه عندما علم بوجودهم واشترط عليهم أن لا يبقوا أكثر من 15 دقيقة ويحترموا خصوصية الحفل.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزار

تزوّج الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند في الوطن العربي بحبيبته مصممة الأزياء التركية باشاك ديزار في 19 شباط الماضي، بعد علاقة حب دامت قرابة 3 سنوات في حفل زفاف عائلي في العاصمة الفرنسية باريس.

ولكن تغيّبت عن الحفل عائلة كيفانش التي عارضت هذا الزواج، وقد حرص كيفانش على الابتعاد عن عيون الصحافة واختار مصوّراً واحداً ليتولى مسؤولية التقاط صور حفل الزفاف على أن يكون مسؤولاً تماماً عن أيّ صور تُسرَّب للصحافة.

وتردّدت أنباء عن معارضة عائلة كيفانش زواجه بديزار وأكدت تلك الأنباء تغيّب عائلته بالكامل عن الحفل على الرغم من خروج والدة كيفانش لتصرّح للصحافة بأن صحّتها لا تسمح لها بالسفر إلى الخارج. إلا أن تغيّب العائلة بالكامل أكد الأنباء خاصة أنهم لم يظهروا مع ديزار في أيّ مناسبة بعد الزفاف وقد صرّحت مصادر مقرّبة من العائلة حينها بأن رفض والدة كيفانش لزواجه من ديزار يعود إلى أن الأخيرة كانت مرتبطة بعلاقة حب مع كيفانش أثناء فترة زواجها الأول بالإضافة إلى أنها تكبره بعامين.

نيسليهان أتاغول وقادير دوغلو

تزوّجت الممثلة التركية نيسليهان أتاغول بطلة مسلسل "حب أعمى" عن دور نيهان، بالممثل التركي قادير دوغلو في 8 تموز الماضي، بعدما جمعت الثنائي علاقة حب استمرّت عامين، حيث أعلنا خطبتهما قبل شهرين من حفل الزفاف الذي اتّسم بالبساطة والرقيّ. وأقيم الزفاف في أحد أكبر الفنادق الواقعة في منطقة تقسيم إسطنبول، وضمّ عائلة العروسين وأصدقاءهما المقرّبين كما حضره المغني التركي مراد دالكليش الذي أحيا الحفل بدافع الصداقة التي تجمعه بقادير دوغلو بينما شاركته الحضور زوجته الممثلة التركية ميرڤي بلغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو عن دورها في حريم السلطان.