رفض مهاجم نادي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو فكرة الانشغال بالعروض المقدمة له خلال الفترة الحالية عن التركيز في إنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة مع السكاي بلوز.
 
وربطت صحيفتا ماركا وموندو ديبورتيفو نادي ريال مدريد بالتعاقد مع المهاجم صاحب الـ29 عاماً، وهذا بعدما دخل على رأس أولويات المدير الفني للميرنغي زين الدين زيدان من أجل إنعاش خط هجومه خلال الموسم المقبل.
 
وفي مداخلة سريعة مع راديو أوندا سيرو الإسباني رد الكون على تلك الادعاءات قائلاً «أنا حالياً لا أفكر في مدريد أو في أيّ عرض من نادٍ آخر».
 
ثمّ تابع «تركيزي فقط على اللعب، لا تزال أمامي ثلاثة أشهر حتى نهاية الموسم، ولا أريد التفكير في مستقبلي الآن، ولكن علينا رؤية ما سيحدث في حزيران، وأتمنى أن يأتي هذا الوقت ونحن متوَّجون بلقب».
 
وفي سياق آخر أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أنّ فريقه لا يمرّ بأزمة فلديه فرصة تغيير الأوضاع في كلّ مباراة مشيراً مرة أخرى إلى أنّ كلّ اللاعبين الذين في فريقه مهمّون وأنه يعتمد عليهم جميعاً. وأضاف المدرب الفرنسي «لا وجود لكلمة أزمة في كرة القدم، فكلّ ثلاثة أيام أنت أمام فرصة للقيام بالعمل بشكل أفضل. 
 
وتابع منتقداً الأجواء المحيطة بالنادي الملكيّ «هناك جوّ سلبيّ بشكل زائد. ولكن يحدث هذا في العديد من الأندية الكبيرة عندما لا تقدم مباراة بالشكل المطلوب. نحن نفكر بإيجابية وعمّا يجب أن نفعله لتحسين العمل». وعلى الرغم من هذا أعترف بأنّ الفريق «أصبح يتأخر في نتيجة المباريات بهدفين في فالنسيا وأخرين في فياريال ومثلهما ضد لاس بالماس، ولكن الجيد أننا قادرون على العودة».
 
وأكد زيدان أنّ نجمه كريستيانو رونالدو عانى من بعض الآلام ولهذا لم يتدرّب مع الفريق ما يجعل مشاركته في المباراة المقبلة أمراً مشكوكاً فيه ورهناً بتطوّر حالته. كما أنه نعى اللاعب السابق لريال مدريد رايموند كوبا والذي توفي صباح أمس.
 
وأنهى زيدان تصريحه بالتأكيد على أهمية جميع اللاعبين ولكنّ عمله يقتضي أن يختار من بينهم، فهناك مَن يبقى خارج الفريق وهناك مَن يجلس على دكة البدلاء.