تلقت المطربة اللبنانية "نانسي عجرم" عرضاً جديداً لخوض تجربة التمثيل ولكن هذه المرة لم يكن العمل لبنانياً أو عربياً بل مسلسل تركي يشارك فيه العديد من النجوم والمشاهير العالميين أمثال أنجيلينا جولي ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو. وعلى الرغم من إعجاب نانسي الكبير بقصة العمل الذي من المقرر أن يمتد لأكثر من جزء، قرارها النهائي كان الرفض نظراً لعدم تفرغها ولانشغالها وارتباطها بالعديد من الأعمال الفنية في الفترة المقبلة، خاصة أن المشاركة في هذا العمل تتطلب منها تفرغاً تاماً، إذ إن التصوير سيجري في مدينة غازي عنتاب التركية.

وكان المخرج التركي "أيوب ديليرك" قد أعلن مشاركة عجرم ورونالدو وأنجيلينا جولي وهو لم ينف حتى الآن اعتذار نانسي عن المشاركة رغم أن هناك مصادر مقربة منها تؤكد أنها قد قدمت اعتذاراً رسمياً عن المشاركة في المسلسل الذي يحمل عنوان "جسر الحياة" ويجسد معاناة السوريين الذين تركوا بلادهم وهاجروا للعيش والاستقرار في بلد آخر. وقد اختار المخرج "أيوب ديليرك" مدينة غازي عنتاب التركية لتكون مكاناً للتصوير نظراً لموقعها الجغرافي وقربها من الحدود السورية التي أصبحت بالفعل ملاذاً آمناً للسوريين.

في سياق متصل يشارك في المسلسل العديد من المشاهير والفنانين حول العالم الذين رحبوا كثيراً بفكرة العمل وبتجسيد معاناة السوريين خاصة "جولي" التي تعتبر العمل الإنساني من أكثر الأمور قيمة في الحياة، ولم يصرح مخرج العمل عن باقي أسماء الفنانين المشاركين ومن المفترض أن يبدأ التصوير في منتصف شهر نيسان/ إبريل المقبل.