سُحبت أمس قرعة بطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثين في الكرة الطائرة التي ستَستضيفها العاصمة المصرية القاهرة بين 17 شباط و1 آذار المقبلين بمشاركة 17 فريقاً. وسيمثّل لبنان في الاستحقاق العربي نادي الشبيبة تنّورين.
 
وجرَت عملية سحبِ القرعة في المنامة (البحرين) بحضور رئيس الاتّحاد العربي للّعبة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنّية في الاتّحاد العربي مدير الاتّحاد اللبناني للّعبة إميل جبّور وأعضاء اللجنة الفنّية.
 
يُشار إلى أنّ نادي النجم الساحلي التونسي أحرز لقبَ النسخة السابقة.
• المجموعات:
- الأولى: السويحلي (ليبيا)، شباب الحسين (الأردن)، الجيش (قطر)، الزمالك (مصر) والشعلة (اليمن).
- الثانية: السيب (سلطنة عمان)، جباليا (فلسطين)، الوحدة (سوريا) والجيش (مصر).
- الثالثة: الأهلي (السعودية)، تنورين (لبنان)، الأهلي (البحرين) والمجمع (الجزائر).
- الرابعة: السلام (سلطنة عمان)، الاتحاد (ليبيا)، الكرمل (الاردن) والريان (قطر).
 
المرحلة السابعة لبطولة لبنان
تُفتتح مساء اليوم المرحلة السابعة من بطولة لبنان بثلاث مباريات، الأولى تجمع نادي الرياضي حبوب مع نادي الرسالة الصرفند على ملعب مجمع ميشال سليمان الرياضي (19,30)، والثانية تجمع نادي الزهراء الميناء مع نادي حالات الرياضي على ملعب الميناء (20,00)، أمّا الثالثة فتَجمع نادي فينيقيا جبيل مع نادي الشبيبة البوشرية على ملعب مجمع ميشال سليمان الرياضي أيضاً (21,00).
 
وتُختتم المرحلة غداً بثلاث مباريات، في الأولى يلعب نادي الرياضي عمشيت مع نادي الشبيبة تنورين على ملعب عمشيت (19,00)، وفي الثانية يستضيف نادي الشبيبة العاملة بلاط نادي الطلائع دلهون على ملعب مجمع ميشال سليمان الرياضي (19,30)، وفي الثالثة يواجه نادي الجيش نادي سبيدبول شكّا على ملعب مجمع إميل لحود الرياضي (19,30).