أوقف فريق شباب الأشرفية إنتصارات بنك بيروت المتتالية والتي بلغت 12 من 12 ممكنة، بعدما جرّه إلى التعادل (4 ـ 4)، الشوط الأول (2 ـ 2)، في المباراة التي أجريت على ملعب  إميل لحود في مار روكز في إطار الأسبوع الـ14 من دوري ألفا بكرة القدم للصالات. وكان الأشرفية خسر ذهابا (1 ـ 6).
 
وسجّل للاشرفية هداف الفريق كامل الياس (2)، محمد حمود ومصطفى رحيم، ولبنك بيروت علي طنيش (3) ومهدي قبيسي.
 
قدم لاعبو الأشرفية أداءً جيداً وكانوا الأقرب إلى تحقيق الفوز نظراً للمستوى العالي الذي قدموه أمام المتصدر والمرشح الأقوى لاستعادة اللقب، وقد فرضوا إيقاعهم وبادروا خصومهم بهجمات مدروسة ومنظمة سمحت لهم في التقدم بالنتيجة برغم افتقادهم لنجمهم البرازيلي روجيريو دوس سانتوس لإيقافه اتحادياً، وكادوا أن يحسموا الأمور لمصلحتهم في الدقيقة الأخيرة من المباراة إلا أن العارضة حرمت الهداف كامل الياس من هدف محقق، مع العلم أن المدرب طارق رزق عرف كيف يوظف أفراد تشكيلته التي استطاعت مقارعة الخصم مقارعة الند للند.
 
في المقابل، فإنّ لاعبي بنك بيروت لم يظهروا بمستواهم الحقيقي وغاب الأداء الجماعي الذي مكنهم في تخطي جميع الفرق بسهولة، ولعل إصابة الإيراني الياس باراتي قد أثرت على الفريق، مع أنه يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين أمثال كريم أبو زيد واحمد خير الدين ومهدي قبيسي وستيف كوكزيان. وحده الهداف علي طنيش كان موجوداً وعرف كيف يقود فريقه إلى التعادل بتسجيله ثلاثية، وحرمه القائم الأيسر من هدف محقق في الشوط الثاني.
 
وحافظ فريق الجيش على المركز الثاني بتغلبه على ضيفه الحرية صيدا (7 ـ 5)، في المباراة التي أجريت في قاعة الرئيس لحود. وكان الحرية فاز ذهاباً على ارضه محققاً مفاجأة من العيار الثقيل (7-4).
 
 وعاد فريق الجنوب من عاصمة الشمال بفوز جيد على الفيحاء طرابلس (3-1)، في قاعة جامعة المنار. وكان سفير الشمال فاز بصعوبة ذهاباً (5-4).
 
وفي قاعة جامعة القديس يوسف، خطف USJ تعادلاً ثميناً خلال مباراته مع الشويفات (2 ـ 2)، وكان الشويفات فاز ذهابا (4 ـ 2).
 
* ترتيب الفرق: 1ـ بنك بيروت: 37 نقطة، 2ـ الجيش: 25، 3ـ الأشرفية: 22، 4ـ الشويفات:  18، 5ـ الحرية: 15، 6ـ USJ|: 15، 7ـ طرابلس الفيحاء: 14، 8ـ الجنوب: 9، 9ـ AUST:  نقطة واحدة.