حصل رئيس مجلس إدارة شركة "ألفا" ومديرها العام مروان الحايك على جائزة "رجل العام في الشرق الأوسط"، تقديرا لإنجازاته في قطاع الإتصالات والتطوير.

وقد تسلم الحايك الجائزة التي منحته إياها مجلة "تيليكوم ريفيو"، المجلة الشهرية المتخصصة في صناعة الاتصالات، في احتفال أقيم على هامش القمة التي نظمتها في دبي بعنوان "It's All About Smart Networking"، في حضور مسؤولين بارزين ومديرين تنفيذيين عالميين في قطاع الإتصالات. كما تسلم جائزة "Best Corporate Social Responsibility Initiative" التي منحت للشركة نتيجة دورها في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة عبر برنامج "ألفا من أجل الحياة".

وشكر الحايك المنظمين على تخصيصه وألفا بهاتين الجائزتين، وقال: "هذا التكريم هو لكل فريق عمل ألفا ولروح الفريق التي تتميز بها الشركة والتي أثبتنا من خلالها أننا عندما نعد، نفي. وأننا استطعنا معا ان نحدث نقلة نوعية في قطاع الإتصالات في لبنان وفي شركة ألفا من خلال الرؤية التي وضعناها كإدارة لمواكبة كل جديد في عالم الإتصالات، فكنا روادا في إطلاق خدمات الجيل الثالث والرابع والرابع المتقدم 4G+ في لبنان، كما باتت ألفا على قاب قوسين من إطلاق أول محطة 5G في لبنان منتصف سنة 2018 بعدما وقعنا مذكرات تفاهم هي الاولى من نوعها حول الجيل الخامس في المنطقة".

وأضاف: "التكريم هو حافز لنا كي نستمر على هذا النهج الذي من خلاله أثبتت ألفا موقعها الريادي في لبنان والمنطقة كمشغل رقمي سباق على صعيد التكنولوجيا والخدمات وعلى مستوى المساهمة المجتمعية".