برج الحمل 
اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة ٬ ابحث عن بعض العمل ٬ اترك صغار الأمور لضيقي الأفق. فأمامك سمك أكبر ٬ وبطاقتك النارية ٬ يمكن أن تجعل أي شيء يحدث فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح.

برج الثور 
سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة ٬ وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ٬ سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك ٬ ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية ٬ اتخذ أسلوب حياة أكثر روية.

برج الجوزاء
لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ٬ لذا ستجد .نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة.

برج السرطان
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك ٬ أنت تقدم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة .٬ لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك بالصدفة ٬ سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة ٬ مما سيحفزك أكثر ٬ في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة.

برج الأسد
انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل ٬ كل الأنظار موجهة إليك اليوم ٬ عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ٬ اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ٬ اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك.

برج العذراء
ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية ٬ و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي ٬ أبعد كل ما تشك بأنه ممرض و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم.

برج الميزان
تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ٬ عجل باستغلالها ٬ ستقوم بمحاولة لتقوي محيط عائلتك لعمل ذلك ٬ لن تتردد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كل شخص لكي يحل بعض المشاكل الأساسية .

برج العقرب 
النجوم ستساعدك في حل صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ٬ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد .بسرعة ٬ وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا.

برج القوس
احذر من الأوهام: ابق صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك ٬ علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة .صداقة ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية ٬ لديك فرصة لازدهار شخصيتك ٬ تطلعاتك المادية ورغبتك في التوسع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. 

برج الجدي
انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن.

برج الدلو
تصرفك مثل الفلفل ٬ يضيف قليلاً من نكهة التوابل ٬ لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ٬ فيمكن أن يكون مزعجاً .ويجعلك تعطس مثل المجنون . كن متسامحاً ٬ جد المرح في المكان لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد.

برج الحوت 
بسبب الظروف المتغيرة ٬ تعلم أن تتحمل الآراء والناس المختلفين بل أكثر من ذلك ٬ تعلم أن تفهمهم أنت مرتبط بوجهة نظر معينة لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ٬ فهذا ليس الطريق الصحيح الآن ٬ حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك.