وصف عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب فادي الأعور زيارة الوفد السعودي المرتقبة الإثنين المقبل بـ "القيّمة جداً"، آملاً أن تعيد الأمور الى مجاريها الطبيعية ما بين لبنان والسعودية في بداية عهد الرئيس العماد ميشال عون، خصوصاً وأن لبنان عضواً مؤثراً في الجامعة العربية، وهو يريد الخير لكل الدول العربية، وبالتالي يتمنى أن يكون تعامل الجامعة العربية بكل الدول المنضمّة إليها، وفق ما تتطلبه مصلحة العرب ومصلحة لبنان.
وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، أشار الى أن العماد عون سيزور عدداً من الدول وفي مقدّمها السعودية وفرنسا، ولا ندري في أي بلد ستكون المحطة الأولى. قائلاً: "نتمنى أن تكون كل الزيارات مؤمّنة، والعماد عون وحده الذي يعلن عن تحركاته".
وعن عيد الإستقلال، أشار الأعور الى أن خطاب عون في هذه المناسبة، سيكون مشابهاً جداً لخطاب القَسَم الذي يعتبر الخطاب الأساسي  والرئيسي الذي يؤكد على منهجية عمل عون في رئاسة الجمهورية.
أما عن النقاط العالقة في ملف تأليف الحكومة، قال: "ليس لديّ معلومات، لكن كل ما نتمناه هو أن تبصر الحكومة النور في الوقت المناسب"، مشيراً إلى أنه "نحن في لبنان، ودائماً ملف التأليف يحتاج الى مجموعة من التفاهمات والتفاوض، ونتمنى أن يكون الجميع مسؤولاً في دفع عجلة الأمور الى الأمام".