أصبحت قضية الفنان المغربي #سعد_المجرد أشبه بالمسلسلات الدرامية الأقرب إلى المكسيكية والهندية، لاسيّما في ما يتعلق بالمفاجآت التي تستجد في كل حلقة. وجديد المفاجآت ما تداولته تقارير صحافية مغربية عن ضلوع فتاة الهوى الفرنسية والجزائرية الأصل زاهية دهار في قضية المجرد، إذ كشفت عن علاقة وطيدة تربطها بالفتاة الفرنسية لورا بريول التي اتهمت المجرد باغتصابها، موضحة أن دهار كانت هي الرأس المدبر لهذه العملية بعدما حرضت بريول للايقاع بالمجرد عبر سيناريو محبوك.

وسبق لدهار أن ورطت كل من لاعبي المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة وفرانك ريبري في أكبر الفضائح الجنسية التي شهدتها كرة القدم الفرنسية وأدخلتهما القضاء بعدما أقاما علاقات جنسية معها، إذ سافرت إلى مدينة ميونيخ الألمانية للالتحاق باللاعبين كـ"هدية" وهي قاصر (17 عاماً) وهي جنحة يعاقب عليها القانون الفرنسي بثلاث سنوات سجن وغرامة.
يذكر أنّ المحكمة الفرنسية قررت تمديد مدة الاعتقال الاحتياطي للفنان المغربي بعدما غابت المدعية بريول عن حضور جلسة المواجهة التي كانت مقررة الخميس، إذ قدّم محامي الأخيرة شهادات طبية تفيد بسوء حالتها النفسية، ما يمنعها من حضور الجلسة.