بعد إطلالتها الأخيرة في برنامج "فحص شامل" الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، أثارت الفنانة مايا دياب الجدل بعد تصريحها الأخير حول حقيقة الميول الجنسية لجميع الفنانين حول العالم.

وفي التفاصيل، لم تتردّد مايا بإعلان رأيها بكلّ صراحة على الشاشة وأمام الملايين من المتابعين، حيث قالت إنّ أغلب نجوم العالم هم مثليي الجنس، كما وصفت أنّ هذا الكلام هو حقيقة ولا يجب إنكارها، وأكّدت مسؤوليتها الكاملة عن كلامها.

لكن يبدو أنّ النجمة اللبنانية لم تقم بحسبان تبعات هذا الأمر جيّداً، فقد أفادت بعض التقارير أنّ دياب قد تُمنع من الغناء في مصر قريباً، بسبب وجود شكوى بحقّها من أحد الأعضاء لدى نقابة الموسيقيين المصريين على خلفيّة هذا الحديث.

ولم يتأكّد هذا الخبر بعد وحتّى الآن، لكنّ المعلومات ذكرت أنّ المتقدّم بهذه الشكوى هو المحامي المصري نبيه الوحش المعروف بخلافاته مع عدد كبير من نجمات الوسط الفني واشهرها مع النجمة هيفاء وهبي .

يُذكر أنّ الفنانة المعروفة سبق وقامت بالغناء في نادي للمثليين جنسياً منذ فترة ليست ببعيدة، وتعرّضت للإنتقاد الشديد من قبل الجمهور وأكّدت حينها على احترامها الشديد لهم واستغربت من هذا الهجوم الغير مبرّر..


مشاهيري