استقبل الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري ظهر اليوم في "بيت الوسط"، السفير الروسي ألكسندر زاسبكين في حضور مستشار الرئيس الحريري للشؤون الروسية جورج شعبان، وعرض معه التطورات السياسية في لبنان والعلاقات الثنائية.
 
ثم استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار الذي قال على الأثر: "سعدت بلقاء الرئيس الحريري ظهر هذا اليوم المبارك، ونقلت له هم طرابلس والشمال والأوضاع الدينية بصورة خاصة، وكل ما له علاقة بدار الفتوى والمحاكم الشرعية، وخصوصا أننا على أبواب مباراة للقضاء، كما نقلت له الأجواء السياسية ومطالب الناس التي تنتظر الكثير من هذه المرحلة بقيادة سيد العهد فخامة الرئيس ميشال عون وبحكمة الرئيس الحريري وقيادته. ونقلت له طلبات مهمة جدا لما له علاقة بالموقوفين، فقد آن الأوان أن تحل مشكلة الموقوفين، وخصوصا الذين ما زالوا ينتظرون المحاكمات".
 
كما استقبل الحريري مجلس أمناء المنتدى العربي للبيئة والتنمية برئاسة الدكتور عدنان بدران وفي حضور رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس الدكتور عبد الرحمن العوضي والأمين العام نبيل صعب ومستشار الرئيس الحريري فادي فواز.
 
وأوضح صعب أن الوفد أطلع الحريري على نتائج الاجتماع السنوي لمجلس المنتدى العربي للبيئة الذي عقد أعماله في الجامعة الأميركية في بيروت، تحت عنوان "التنمية المستدامة في مناخ عربي متغير".
 
وقال إن الوفد قدم له التقرير السنوي عن أعمال المجلس بصفته عضوا في المجلس العربي للبيئة والتنمية، وأطلعه على مداولات المؤتمر واجتماع مجلس الأمناء.