تستعد الفنانة كارول سماحة لإحياء عدد من الحفلات إذ إنها ما زالت تستثمر نجاح ألبومها الأخير ذكرياتي، ونواعم اليوم سوف تكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بجدول أعمالها.

وعلمت نواعم من مصادرها أنّ النجمة كارول سماحة سوف تحيي يوم التاسع عشر من شهر تشرين الثاني نوفمبر الجاري حفلاً خاصاً بضباط الجيش اللبناني ولم يُعلن عن هذا الحفل لأنه حفل خاصّ فكارول تدعم عبر صوتها أفراد من السلك العسكري في وطنها الأم حيث يُحتفل خلال هذا الشهر بعيد الاستقلال الوطني في لبنان.

ولا بد من التنويه هنا بأنّ بعض الآراء كانت قد انتقدت سماحة خلال الفترة الأخيرة عاتبين عليها بسبب تقصيرها في حق بلدها من وجهة نظرهم معتبرين أنّها تقيم في مصر أكثر من لبنان إلا أنّ هذا التطرّف في رأيهم غير صحيح بتاتاً والدليل أنّها تستعد لتقديم الحفل الخاص بضباط الجيش اللبناني.

فضلاً عن ذلك، وقبل هذا الحفل سوف تحيي الفنانة كارول سماحة حفلاً في مصر يوم الثامن عشر من الشهر الحالي، بمناسبة افتتاح أحد المنتجعات السياحية، لتتوجّه بعدها مباشرة إلى بيروت، ثمّ ستحيي حفلاً آخر كنا قد أشرنا إليه سابقاً وهو حفل خاص بعيد الاستقلال اللبناني تقيمه السفارة اللبنانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري. 

في مقلب آخر، ما زالت كارول تدرس النص الدرامي الذي عُرض عليها منذ بضعة أشهر حيث لم تتخذ قراراً نهائياً حيال ذلك كي تكون عودتها إلى عالم الدراما مدروسة. 
ورغم أنّ البعض يشير إلى أنّ سماحة سوف تصوّر أغنية "ذكرياتي" على طريقة الفيديوكليب، تنفي لنا مصادرنا الخاصة ذلك.


نواعم