أطلّت ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت، مع الإعلامي هشام حداد ضمن برنامج "لهون وبس" عبر شاشة LBCI، حيث تطرّق حداد مع ضيفته إلى الضجة التي أحدثتها بعد إنتخابها ملكة جمال لبنان وتنوّع آراء الناس بين محب ومنتقد لنيل اللقب.

ودافعت ساندي عن الإنتقادات متسائلة: "هل هناك شخص يحبّه ويوافقه جميع الناس؟" كما أعطت مثالاً عن السيّدة فيروز التي وصفتها بالأسطورة مشدّدة أن 10 بالمئة من الشعب لا يحبّها.

وعن معايير إنتخاب ملكة جمال لبنان، أجابت: "هناك عدّة معايير على الفتاة أن تمتلكها لتكون ملكة جمال لبنان وهي الجمال، الثقافة والحضور".

وأكّدت ساندي أن لديها الثقة بنفسها وأنها راضية تمامًا عن النتيجة، حيث أنها لم تهتم بالإنتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "قد ما كنت مبسوطة نسيت إزعل"، كما أشارت إلى أن عائلتها كانت الداعم الأساسي لها للفوز في المسابقة.

وأضافت إن هناك الكثير من الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الإجتماعي التي تقوم بالإساءة إليها، معتبرة أن السبب في ذلك هم غيرتهم منها.

وعن إتهامها بسرقة تغريدات الفنانة سيرين عبد النور، أكّدت ساندي أنها لا تملك ولم تملك في السابق أي حساب على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

أمّا عن مشاريعها بعد إنتهاء ولايتها، فأكّدت ساندي أنها تطمح لخوض تجربة تقديم البرامج وتناول المواضيع الإجتماعية، وغنّت خلال اللقاء أغنية "للصبية الملكة" حيث أكّدت أنها تغنّي أغاني طربيّة في سهرات "الكاريوكي" مع أصدقائها.