للمكياج سحره لدى جميع الفتيات وخاصة لدى النجمات، لأنه يمنحهن إطلالات مميزة ورائعة تخطف الأنظار وتتحول في الكثير من الأوقات لحديث وسائل الإعلام المختلفة. ولكن مؤخراً اتبعت بعض النجمات صيحة الظهور بدون مكياج عبر صور يشاركن بها الجمهور عبر حساباتهن المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبدالنور، شاركت الجمهور بصورة عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، بدون مكياج وصحبتها بتعليق قائلة: "إذا كنت زعلان جرب توقف تفكير اتكل على الله، فوت نام واحلم ببكرا أفضل"....

وأكملت: "لما تفتح عيونك الصبح ابتسم تذكر حلمك وقرر إنو يكون نهارك أفضل نهار بالسنة وهيك رح يصير ثق بالله"، الجمهور لم يصدم بصورتها خاصة أنها ليست المرة الأولى لها.

نيكول سابا

لم تخشَ النجمة نيكول سابا الظهور بدون مكياج، ففي الكثير من الأوقات تظهر هكذا سواء في أسفارها الخارجية أو بصحبة زوجها الفنان يوسف الخال. مؤخراً، شاركت جمهورها بصورة لها أثناء قيادتها السيارة وهي بدون مكياج ونالت حينها إعجاب الكثير بسبب صفاء بشرتها.

بلقيس

استطاعت النجمة اليمنية بلقيس في وقت قصير خطف الأنظار، من خلال نشاطاتها الفنية، ولكن كانت هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها بدون مكياج عبر حسابها الخاص على موقع الصور "إنستغرام"، حيث أرادات مشاركة جمهورها لحظاتها في المنزل وعلّقت على الصورة: "مساء الخير".

ريا أبي راشد

يعرف عن الإعلامية ريا أبي راشد أناقتها وحبها الظهور بمظهر جميل وبسيط، وبعد ما رزقت بطفلتها الأولى، نشرت العديد من الصور لكيفية الاهتمام بطفلتها وكيف تحاول استرجاع رشاقتها، بدون مكياج، فنشرت صورة لها وهي تحضر لبدء نظام غذائي يساعدها على إنقاص الوزن.

نانسي عجرم

رغم أناقتها وإطلالاتها المميزة التي تتحول لحديث وسائل الإعلام دائماً، لم تخجل الفنانة نانسي عجرم من الظهور بدون مكياج في العديد من المناسبات الخارجية سواء بصحبة طفلتيها وزوجها أو حين تقابل عدداً من محبيها.

وفاء عامر

صدمت صورة الفنانة المصرية وفاء عامرالتي تم نشرها من داخل منزلها بدون مكياج جمهورها، حيث علق الكثير أن الصورة غير مناسبة وأنها تختلف حين تضع المكياج.

مي عز الدين

حققت الفنانة المصرية مي عز الدين الكثير من النجاح في الآونة الأخيرة، ولكن المتابع لها يجد أنها في الكثير من الأوقات تظهر بدون مكياج لا فقط بعيداً من الكاميرات ووسائل الإعلام، بل ظهرت في مسلسلها الأخير "وعد" بدون أن تضع الكثير من مساحيق التجميل.

لقاء الخميسي

اعتاد الجمهور أن يرى الفنانة المصرية لقاء الخميسي في أعمالها الفنية والمناسبات التي تحرص على حضورها بمكياج، ولكن مؤخراً، نشرت صورة وصفها البعض "بالصادمة" بدون مكياج حين كانت تمارس الرياضة في إحدى الصالات الرياضية.

جنات

ظهرت الفنانة المغربية جنات أثناء قضائها إجازة صيفية قصيرة خلال الصيف الماضي بدون مكياج عبر حسابها الخاص على موقع الصور "إنستغرام"، بملابس البحر وبدون وضع أي مساحيق تجميل وبشعر مبلل، ولكنها نالت إعجاب الكثير من متابعيها.

غادة عبد الرازق

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، تشهد نشاطاً واسعاً سواء في الأعمال الفنية أو في الأسفار الخارجية وتحرص دائماً على مشاركة جمهورها تلك التفاصيل. في كواليس مسلسلها الماضي "الخانكة"، ظهرت غادة بدون مكياج، وهي في الأغلب تظهر بهذا اللوك تأكيداً منها على البساطة.

أنابيلا هلال

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، فاجأت الجمهور بصورة لها عبر حسابها الخاص على موقع الصور "إنستغرام"، بدون مكياج ولكن وصفها البعض بالصادمة حيث لم يتعرف إليها، لأنها تحرص دائماً على الظهور بكامل أناقتها وجمالها.

(نواعم)