صرّح الفنان وائل جسّار أنه لو لم يكن وائل جسار لاختار أن يكون السوبر ستار راغب علامة لأنه حافظ على نجوميته الساحقة منذ زمن وهو إنسان ذكي وخلوق وأحب كل أعماله وقال: "أنا والحمد لله فنان جيد جيداً على شباك التذاكر ومطلوب من الجمهور والأكثر طلباً لهذا العام بحسب إحصاءات شركة متخصصة.. فأجبته الزميلة جويس عقيقي عبر إذاعة "فايم أف أم": "هل هذا يعني أنك الأول؟ وين رحت بوائل كفوري وراغب علامة وعاصي الحلاني؟ فأجاب وائل جسّار: "لست أنا من أقول ذلك، وطبعاً وائل وراغب وعاصي من أهم الفنانين المطلوبين للحفلات".
 
أما في الشخصية التي تستفزه فاختار وائل جسّار الإعلامي نديم قطيش الذي يستفزه بطريقته وقال: "يجب على قطيش أن يكون موضوعياً أكثر ومنطقياً في برنامجه، فلا ينحاز إلى طرف من دون الآخر، إذ عليه أن ينتقد الجميع
 
وليس فقط فريق 8 آذار" وأضاف أنه لو كان مكانه لما كان غيّر المحطة التي يعمل بها، إنما بقي في محطة المستقبل وانتقد الفريق الذي تدعمه هذه المحطة أيضاً. ولاحقاً كتب قطيش في تغريدة له على تويتر رداً على رأي جسّار: "هذا رأيه وأحترمه".
 
وائل جسار كشف أنه يريد قائد الجيش العماد جان قهوجي رئيساً للجمهورية لأن قهوجي يحب لبنان ويكفي نجاحه في المؤسسة العسكرية لإثبات ذلك" وعندما سألته جويس:"وهل أنت مع سلاح المقاومة أيضاً؟" أجاب:" نعم، قليلي شو البديل؟" "البديل هو الجيش" قالت جويس فأجاب:"لا مانع، بس إلى أن يطبق ذلك أنا مع المقاومة".