تحدثت الفنانة نانسي عجرم، في مقابلة عن إبنتيها ميلا وإيلا، كاشفة عما يميز شخصية كل منهما. عن ميلا تقول عجرم إنها هادئة حنونة وذكية جداً ليست متهورة، حساسة تحب الصح وتكره الخطأ. وتضيف: "هي عميقة في تفكيرها لذلك لا أخاف عليها مستقبلاً على عكس إيلا".

وعن إيلا تقول، ممازحة، إنها "متهورة وآخر همها ما يدور حولها، مثلاً إذا ذهبنا إلى البحر ورأت إيلا حوض السباحة ترمي نفسها به لحظة وصولها غير آبهة بالنتائج على عكس ميلا التي تنتبه لكل التفاصيل وتتفحص حوض السباحة من كل جوانبه وتتفحص حرارة المياه قبل أن تقرر النزول في الحوض. هناك كثيرون يحبون طباع إيلا ويقولون عنها شعبية ولا يهمها شيء".

 

وعن الأسئلة التي قد تطرحها عليها إيلا، تكشف عجرم: "تسألني عن الموت والحياة. سألتني مرة: هل الله موجود معنا؟ فقلت لها طبعاً موجود معنا في كل مكان. فتقول لي: يعني هو يراني ويعرف إذا كذبت عليك في قلبي (سراً)؟ فأقول لها طبعاً. فتعاود مرة أخرى السؤال لتتأكد وتقول لي: إذا كذبت عليك هل يعرف الله أنني كذبت عليك؟ فأقول لها مرة ثانية: الله يعرف كل شيء".

وتضيف عجرم: "أنا سعيدة بشخصية إيلا لأنها لن تتعب نفسها مستقبلاً في الحياة وآخر همها ما يدور حولها مع أنها حنونة جداً لكنها لا تظهر حنانها علناً".

وعن زوجها وعلاقته بها وبالأطفال، تكشف عجرم: "فادي يعلمني أنا... أكيد يعلمهما. فادي مثلي الأعلى في الرجال. أتمنى أن تتزوج ميلا وإيلا رجلاً مثل فادي... فادي رباني وأنا بعمر الـ 22 سنة. وحبي له اليوم زاد. وأصبحت أحبه في قلبي وعقلي. لذلك أناديه حبيبي ولا أناديه باسمه".

(سيدتي)