بعد الحرب التي اندلعت بين نادين وطليقها جيسكار أبي نادر، لا سيّما بعد دخوله المجال الدرامي من خلال مسلسل "زوجتي انا" الذي تنتجه شركة مروى غروب للمنتج مروان حداد، أطل أبي نادر في مقابلة مع الإعلامية باتريسيا هاشم في برنامجها "بصراحة" عبر إذاعة "فايم 99.9" ليتحدث اكثر عن الأحداث التي حصلت مؤخراً، مشيراً إلى أنّه ملتزم الصمت حول هذا الموضوع لان القضية في يد القضاء، ومشدداً على أنّه سيعمد الى ارسال بيانات عند الحاجة.

في معرض حديثه، شدد جيسكار على انه لا يعلم سبب تتصرف نادين بهذا الاسلوب، لافتأً إلى أنّه ربما ليس هناك من بجانبها كي ينصحها بطريقة صحيحة أو ربما يقف الى جانبها اشخاص صغار يحمسونها كي يستفيدوا من العلاقة المتدهورة بينها وبينه، ليبقوا الى جانبها.

وعبّر جيسكار عن اسفه لما وصل اليه الامر واكد انه يحزن عندما يوجه احد الاشخاص كلمات نابية لزوجته السابقة عبر مواقع التواصل، طالباً من الجميع الا يهاجمونها.

كما أكّد جيسكار انه لم يقم بأي فعل يفقد نادين اعصابها، مؤكداً أنّها ما زالت تملك مفاتيح المنزل واهلا وسهلا بها متى شاءت ان تأتي.

ولدى سؤاله عما إذا كان قد أوقف خط نادين التابع له، قال جيسكار إنه أوقف منذ فترة طويلة بسبب احد ابنائه.

عن خوضه تجربة التمثيل، اكد جيسكار ان الحرب عليه منذ فترة طويلة اي منذ 4 اشهر، لافتاً إلى أنّه يتلقى عروضاً تمثيلية منذ أعوام ومشدداً إلى أنّ لا علاقة لمسلسل "زوجتي انا" بحياته الزوجية.

في هذا السياق، كشف جيسكار أنّه كان سيتلقى بعض الدروس في التمثيل على يد استاذ خاص الا ان الوقت مرّ سريعاً، فحضر الى التصوير في اليوم الاول ووقف في وجه الكبير جورج شلهوب وقدم مشهده بشكل جيد جداً.

وفي الختام، تمنى جيسكار أن تفكر نادين، كما هو، بالاولاد لأنّه ما من داعٍ لكل الأفعال التي أقدمت عليها.

(بصراحة)