إنتهى اللقاء الذي جرى في معراب بين الرئيس سعد الحريري والدكتور سمير جعجع وقال جعجع بعد اللقاء :" لا أحد يستطيع أن يرفض أي شيء لأحد ونحن  منذ 20 عاماً ونحن محرومون" وأضاف :" أن يقولوا أن "القوات" تريد حقيبة سيادية منطق مرفوض جملةً وتفصيلاً ".
وعن الموضوع الرئاسي :" نحن مصرون على دعمنا العماد ميشال عون... أرى أن "حزب الله" لا يريد رئيساً ولا يريد عون رئيساً وأتمنى أن أكون مخطئاً."
وتابع :" من المؤكد أنني متفائل اليوم أكثر من أمس... و لا أحد يمكنه الغاء أحد في البلد والماضي مع الماضي ويجب أن نضع كل الجهد لانتخاب رئيس للجمهورية التي يحل كل المشكلات فالرئيس الحريري مشكور لسعيه في هذا الموضوع".
وعن كلام الرئيس بري :" المقصود بكلام بري ترك المفاوضات تأخذ مداها وتوصل الى نتائج.... الرئيس بري لا يأخذ الموقف المتقدم والتصلب من التشاور مع "حزب الله".
وعن اجواء اللقاء مع الحريري :" الاجتماع كان صراحةً بالعمق وتطرقنا الى الموضوع الرئاسي بالطول والعرض... الخلاف حول موضوع السياسة مع الرئيس سعد الحريري بدأ يضيق" وأكمل  " الرئيس الحريري سيلتقي بالعماد عون أولاً وآخراً ولم يعد مسمَراً خياراته بشخص واحد والقرار النهائي يعود له وهو منفتح على كل الاحتمالات... لا تنتظروا موقف الحريري النهائي قريباً لكننا بتنا في بداية الطريق"..