أعلنت الفنانة السورية كندة حنا منذ فترة اعتذارها عن الجزء التاسع من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة وهو من تأليف سليمان عبد العزيز و إخراج زوجها ناجي طعمي والإشراف العام لبسام الملا. 

ومن المرجح أن تشارك النجمة السورية كندة حنا في العمل على أن تصوّر مشاهدها فيه خلال الفترة المقبلة. وقالت مصادر خاصة إن كندة ستشارك في خمس حلقات فقط بينما ستغيب الشخصية بعدها دون أن يوضح المصدر إن كانت شخصية "سارة" ستتعرّض للموت أم ستحضر في أجزاء لاحقة.

ومن جهتها صرّحت كندة "في الحقيقة لقد اعتذرت عن المشاركة في الجزء التاسع من المسلسل علماً بأن الشركة المنتجة تُلح على مشاركتي، ومع ذلك لم يحسم الأمر بيني وبينهم لغاية الآن وفي حال أيّ جديد سأصرّح عنه رسمياً".

وعن جديدها كشفت كندة في حديثها: حالياً أقرأ نصاً جديداً ومن الممكن أن أكتفي به هذا العام مع ما قمت بتصويره من أعمال في هذا الموسم و الموسم الماضي وهي الجزء الثاني من مسلسل "خاتون" و مسلسل "لست جارية" بالإضافة إلى مسلسل "الرابوص".

من جهة أخرى خضعت كندة لجلسة تصوير حيث اختارت مكاناً مهجوراً لتكون إطلالتها مختلفة حيث ارتدت فستانين أولهما أبيض وكحلي مخطط بشكل عرضي و الآخر أسود بشكل كامل، وصرّحت "هذه الجلسة جاءت بناءً على إلحاح الفانز الذين دائماً ما يسألونني عن سبب عدم قيامي بجلسات تصوير، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من المصوّرين الشباب الموهوبين الذين دائماً ما يراسلونني عبر مواقع التواصل ويطلبون مني أن يقوموا بجلسات تصوير جديدة لي وبأفكار مختلفة"، وتابعت "لقد أحببت أن أدعم وأن اكون موجودة بين هؤلاء الشباب لأن هذه الطاقات الشابة تقرّبنا من الواقع"، وعن سبب اختيار مكاناً مهجوراً للتصوير قالت "اخترنا مكاناً مهجوراً لأنه ليس المهم شكل المكان الذي نكون فيه بل المهم هو كيف نتقبّل هذا المكان وننسجم معه ونخلق صوراً جميلة تدل على مدى قدرتنا على تقبّل الواقع و الآخرين".


نواعم