بعد ان كانت الفنانة هيفاء وهبي قد أعلنت منذ فترةٍ عن استيائها البليغ من سحب القيّمين على تطبيق سناب شات الفيلتر الخاص بها "وهو Beehaifa" أي النحلة هيفاء، وقرّرت على إثره التخلّي عن حسابها رسمياً واعتزال هذا التطبيق حتّى تعود هذه الميزة إلى قواعدها سليمة فترجع معها بقوةٍ وزخم.

ولكن يبدو أنّ هيفاء وهبي قد قرّرت اليوم تغيير رأيها إزاء هذا الموضوع ككل وغض النظر عن المشكلة التي اعتبرتها مهينة لها للغاية والعودة إلى سناب شات لتتواصل بالتالي مع جمهورها عن طريقه، بخاصة وأنّ حسابها الرسمي عليه بات موثّقاً وأصبح الجميع قادراً وبسهولةٍ على إيجادها أينما كان وتواجد.

لمَ هذه المبادرة المفاجِئة والصادمة في استعادة حسابها ولا يزال الفيلتر الخاص بها غير متوفر؟ ما الذي دفع بنجمتنا اللبنانية يا ترى إلى تغيير رأيها، وهل شعرت بالخوف أم الندم لأنّها وجدت نفسها خارج اللعبة في ما نجوم آخرين يستولون شيئاً فشيئاً على هذا التطبيق ويجعلونه مساحة ينقلون عن طريقها نشاطاتهم وأخبارهم الكثيرة؟

أسئلةٌ سنعرفها في الفترة القادمة من المعنية بالأمر التي أعربت اليوم عن سعادتها بانضمامها مجدداً إلى زملائها وزميلاتها، ولا شك في أنّها ستضمن أن تكون عودتها قويّة ومثيرة للجدل والإهتمام وستعرف بالتالي ما الذي عليها تشاركه معنا من أخبارٍ وصورٍ ستجعلها في الصدارة كما كانت دائماً وكما لا تزال!


مشاهيري