مي حريري اتصلتْ من ميلانو وهي تصرخ وتبكي وتردّد: "يا حبيبي يا بيي يا خيي يا عمري يا نور عيوني يا أبو مجد. أبو مجد يودّعنا ولا يريد أن يعرف أحد بذلك".

خبرٌ انتشر في لبنان أمس كالنار في الهشيم، زاعماً ان الموسيقار مصاب منذ أشهر بـ ««المرض الخبيث» وأصرّ أن يُبقي الأمرَ سراً، وأنه يرقد تحت تأثير المورفين في المستشفى.

وفي غضون ساعات، أصبح هذا الخبر الأكثر تداولاً بل حديث الناس، وهذا ليس غريباً نظراً الى المكانة الفنية للموسيقار ملحم بركات، الى جانب كون مي حريري هي زوجته السابقة وله منها ولد ملحم جونيور.

وفيما كانت هذه «المعلومات» تتفاعل، تم الاتصال بمي حريري لاستيضاحها حول ما نُقل عنها، الا انها أجابت:«ما معي خبر، أنا خارج لبنان وما معي خبر شي».

وعما قيل عن انها اتصلت من ميلانو لتعلن عن مرض الموسيقار ردّت: «أول شي أنا لست في ميلانو بل في بروكسيل، وما معي خبر شي، ومش عارفة شي عن اللي عم تحكيه، اللي بعرفه أنه ملحم مريض فعلاً وعندو بحصة وهيدا الشي الوحيد اللي بعرفه».

وعدنا لنقول لها إن ما يتم تداوله عن لسانها هو أن ملحم بركات مصاب بمرض السرطان فقاطعتنا بشدة وقالت: «لا، لا، لا، عيب، عيب وما بدي اسمع هيك كلام، الله يخليك».

وأضافت: «اتصلت بي الآن أثناء تصويري لكليب جديد فـ «ما معقول» الذي تقوله لي، شو هل الأخبار هاي؟ بدي ضوي على شغلي الآن وهذا المهم، أنه بدّي طلّع إشاعات»؟.

وعن سبب تواجدها في بروكسيل أجابت: «مضى يومان على وجودي هنا حيث أصور أغنية ندمانة، وأغنية داري، التي هي من ألحان جان صليبا، وعبر جريدتكم الكريمة أعلن أن ألبومي الجديد سيصدر قريباً، ولهذا أؤكد لك أن كل الأخبار التي يتم تداولها ليست صحيحة، خصوصاً أن ابني موجود مع والده وأتكلم معهما كل يوم، هذه المواضيع مؤذية جداً وليست جميلة أبداً».


الراي