من قال ان الاناقة مرتبطة فقط بمشاهير الفن والموضة، فنساء السياسة في لبنان ايضا ايقونات في عالم الموضة ونجمات في انتقاء موديلات فساتين السهرة والقطع الشابية التي تظهرهن أرقى. ما رأيك ان نطلع على اجمل نساء السياسة في لبنان ونتشارك اطلالاتهن الملفتة للنظر؟

اهتمام نساء السياسة في لبنان بالاعمال الخيرية والمهرجانات لا يقلل ابدا من حرصهن على مواكبة الموضة في ما يخصّ خياراتهن في الازياء والملابس.

سيتريدا جعجع والحضور الانثوي


ها هي النائب ستريدا جعجع لا تهمل أبدا مواكبة الموضة العربية والعالمية، وباتت في الآونة الاخيرة حديث الصحافة نظرا للقطع التي تنتقيها خلال المهرجانات من ناحية الموديلات واكسسوارات الرأس الراقية. غالبا ما تطل النائب ستريدا جعجع بأزياء برجوازية مثل فساتين الدانتيل المزخرفة والفساتين الطويلة والعبايات المميزة مع التطريز الملفت. باختصار تشع النائب ستريدا جعجع بحضور انثوي وموضة قل مثيلها اينما تواجدت.

ريما فرنجية والأسلوب الراقي


أما السيدة ريما فرنجية فمشعة بأجمل الملابس البسيطة حتى باتت مصدر الهام للكثير من الشابات اللواتي يواكبن الموضة. تعشق ريما فرنجية الاسلوب الراقي والشبابي مع دمجه بالكلاسيكية خصوصا من ناحية فساتين الميدي والالوان الهادئة كالابيض والاسود. وعندما تختار الوانا معينة تحرص على عدم المبالغة في تنسيقها مع بعضها البعض. كما نلاحظ انها تبحث عن البساطة في انتقاء الحقائب والاحذية التي تأتي باغلبها بدرجات الباستيل البرجوازي.

سينتيا حبيش تحب الجمبسوت


من جهتها، زوجة النائب هادي حبيش السيدة سينتيا حبيش تحب ارتداء موضة الجمبسوت والفساتين الملونة متوسطة الطول بالقصة المستقيمة أو الضيقة على الخصر والواسعة في الأسفل. فتبدو دائما مرتاحة في اطلالاتها الاجتماعية.

(هي)