كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران حقيقة استقالتها "المزعومة" من قناة "MBC"، ففجّرت مفاجآت بإعلانها تفاصيل تآمر البعض ضدّها من أجل إزاحتها والجلوس مكانها في القناة. ونشرت لجين عبر صفحتها الخاصّة على تطبيق " إنستغرام " بياناً يتناول ما حدث خلال إجازتها . وكتبت لجين :

" مؤخراً تمّ تداول خبر إستقالتي من إم بى سى كثيراً، ولم أتوقع كلّ ردود الأفعال هذه من اتصالات و تساؤلات ما زالت مستمرة لليوم، ولأني ضدّ القيل و القال في هذا الموضوع، وجب التنويه.

أولاً: مكانتي عند محطتي الغالية و بيتي الأول والأخير إم بى سي تكبر يوماً بعد يوم كمكانتها بداخلي تماماً في ظل وجود أهداف مشتركة لا يمكن التنازل عنها، وهي البحث دائماً عن تقديم الأرقى والأفضل .

كما أنّ الجميع دائماً في تطلع إلى تقديم مشاريع وأفكار جديده تليق بمستوى المحطة المعهود وتوجهها، وتليق بالمشاهدين الأوفياء وتطلعاتهم.. لذلك سينشغل الجميع الأيّام المقبله بالتحضيرات والإجتماعات للحرص على استمرار هذه السياسة الثابتة، فإنتظروا البرنامج الجديد كرماً لا أمراً.

ثانياً: خبر الإستقاله كشف لي حقيقتين: حقيقة من كان ومازال يحبني ويتمنى لي الخير صدقاً، من قلبه يشجعني ويهتم لمصلحتي ويسعد لنجاحاتي، وحقيقة من كان يدّعي ويلعب دور المحب، لكنه أسقط قناعه بينما هو مشغول في التخطيط لأخذ مكاني واستغلالي عموما الحياة مليئة بالمفاجآت منها المفرح ومنها المؤلم، والذي يؤلمك من البشر فقد خدمك بتعليمك درس في الحياة.. والذي اسعدك ستفتخر بوجوده في حياتك ..كلا الحالتين ستكون مستفيدا فانظر لكل شيئ نظره إيجابية. أحبكم جميعا و اشكر لكم إهتمامك و محبتكم.. فلا غنى لي عن وجودكم ودعمكم ".