استقبل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق في مكتبه في الوزارة، ظهر اليوم، وزير رعاية المغتربين والعمال المهاجرين في بنغلادش نور الاسلام، يرافقه السفير في لبنان عبد المطلب صقر على رأس وفد من الوزارة.

وتم خلال اللقاء، بحسب بيان المكتب الاعلامي في الوزارة، "عرض العلاقات الثنائية بين البلدين وتطرق البحث الى القضايا المتعلقة بتنظيم اقامة العاملين والعاملات من التابعية البنغالية في لبنان وتسهيل وتسريع ترحيل المخالفين لنظام الاقامة في لبنان وذلك بالتنسيق بين السلطات اللبنانية وأجهزتها الأمنية وبين سفارة بنغلادش في بيروت.

وقال الوزير نور الاسلام بعد اللقاء:" عقدنا اجتماعا جيدا مع معالي وزير الداخلية، وكان لطيفا ومتفهما جدا خلال مناقشة مسألة العمالة البنغالية في لبنان التي تشارك في الدورة الاقتصادية لهذا البلد، والعمال والعاملات البنغال ويعبرون عن سعادتهم للعمل لدى العائلات اللبنانية".

وختم الوزير البنغالي:"لدينا علاقة ممتازة مع لبنان منذ العام 1971 وهي تشهد اليوم تطورا كبيرا ونأمل ان تنمو ايجابا في السنوات المقبلة من أجل المساهمة في ازدهار الاقتصاد بين البلدين وتعزيز الروابط الانسانية في العالم اجمع".