محضر غير مطابق للمواصفات..
 
قامت أحد السيدات أمس الأربعاء 11/8/2016 بإرسال صورة هذا المحضر إلى موقعنا وقالت أنها وأثناء  توجهها من طبرجا الى وسط بيروت، وعند وصولها الى شارع البلدية قام أحد أفراد شرطة السير بتوقيفها طالبًا منها أوراق السيارة وقام بتسطير محضر ضبط "أستعمال وسيلة اتصال أثناء القيادة" بقيمة ثلاثماية وخمسون الف ليرة لبنانية...
 
بعدها قامت السيدة بالشرح له أنها لا تملك هاتفًا بالسيارة طالبة منه أن يقوم بتفتيش السيارة، عندئذ قال لها انه سيكتب لها على نفس المحضر بانها لم تكن تحمل هاتف ولكنها ستضطّر ان تدفع قيمة الظبط وهو ثلاثماية وخمسين الف ليرة ثمن المحضر الذي كتب..
 
عندها أخذت السيدة المحضر ومضت في طريقها متسألة كيف لها ان تدفع هذا الكم من المال لجرم لم ترتكبه قط، وعلى الفور قامت بالإتصال بموقعنا راجية منا أن يصل صوتها للمسؤولين لمساعدتها!

أما بعد اتصالنا بقوى الأمن "شعبة العلاقات العامة" للإستفسار عن الموضوع قالوا لنا أن السيدة كانت تتحدث عبر الواتس اب وعندما أوقفها الشرطي لم تمتثل له وأخفت عنه الهاتف ورفضت إعطائه رقم هاتفها، ما اضطره للكتابة على المحضر أنه "لا يوجد هاتف" 
وأوضحت قوى الأمن أنه ليس من المنطق ولا العدل أن يتم تنظيم محضر ضبط بحق المواطنين ظلماً وأن هذا الفعل ليس من شيم عناصر الشرطة.
ولكن نقول أنه كان على الشرطي أن يكتب أنها لم تعطه رقم هاتفها أو "لا يوجد رقم هاتف" وليس "لا يوجد هاتف".
والحكم لكم...