انتشر أخيرًا، الكثير من الاخبار، عن حبيب الفنانة إليسا، الذي ظهرت معه في عدة مناسبات، وآخرها حفلها في مهرجانات أعياد بيروت حيث كان يحضر حفلها.
 
إليسا شخصية متصالحة مع نفسها وتعلن كل مرة عن حبيبها وعن قصة الحب التي تعيشها، لكن هذه المرة هي متكتمة عن الإفصاح عنه رغم أنه تم التداول بأنه يدعى ناجي خضر. وهو شاب لم يتجاوز عمره الـ35 عاماً من الطائفة السنية. وهو رجل أعمال يعيش في السعودية تعرفت إليه إليسا في لندن.


 
وتردد أن ناجي كان مرتبطاً بخطوبة، وعندما تعرف إلى إليسا انفصل عن خطيبته. كل هذا الكلام مازال يندرج تحت إطار الأخبار والإشاعات التي لم تؤكدها أو تنفيها إليسا بعد، وهي تصفه بـ"صديقها وحبيبها".

إقرأ أيضًا: حبيب اليسا في حفلها الأخير ولم ينتبه أحد!

 


 
فبعدما كان قلب إليسا خالياً في الصيف الماضي، وبعد عدة تجارب حب لم تثمر عن ارتباط رسمي، وبعدما كانت في السنوات العشر الأخيرة قد أبدت رأيها بأنها أذا أرادت الارتباط سوف ترتبط بشاب لبناني من الطائفة المسيحية التي تنتمي إليها، تغيّرت نظرتها للأمور مع مرور الزمن.


 
ولم تعد تنظر إلى الرجل الحبيب من زوايا معينة إنما بدأت تبحث عن رجل تحبه ويفهمها ويفهم عملها ويتقبل نجوميتها الواسعة فهل هذا الحب سيثمر عن زواج، أم سيتحول حبها إلى قصة أخرى من قصص الحب التي مرت بها؟
 
(سيدتي)