وفي بلاد الفوضى وغياب الأمن والأمن والأمان تتجسد جمهورية الفوضى بأبهى حللها في منطقة الزيدانية حيث يقوم إحد قبضايات المنطقة بالسيطرة وتحت رعاية بعض جهات الأمن اللبناني (كما يسمع همساً) على شوارع وأحياء الزيدانية.
فقد بلغ بالمدعو أبو فؤاد الصلف بأن قام بأستقدام موتوركهربائي ضخم وقام بوضعه على شاحنة نقل ووضعه وسط احياء الزيدانية الضيقة على الأملاك العامة وقام بتأجير خطوط الكهرباء غلى المواطنين بهدف الأفادة المادية.

لقد سبب هذا الموتور بأزمة صحية للقاطنين في هذا الحي عدا عن التلوث الهائل الذي يعانون منه يومياً ولم يحصلوا على أي مساعدة من أي من الجهات المختصة بالرغم من جميع المناشدات والإتصالات والإحتججات العارمة التي قام بها السكان والتي أختتمت الأمس بقدوم دورية أمنية ألى المحلة لينتهي الأمربأتصال قام به أبو فؤاد لجهة أمنية ما ومن ثم تغادر الدورية كما أتت...إلى جهة مجهولة.
من يزيل الضررعن سكان الزيدانية ومن يدافع عن صحتهم ومصالحهم وخاصة عندما نعلم أن القانون البلدي الخاصلبلدية بيروت واضح لجهة منع أي من المواطنين من تأجيرخطوط كهربائية للمواطنين كما يجري في المناطق الأخرى وذلك ضمن جغرافيا بيروت الإدارية!!!