وصل سعر الدقيقة الإعلانية الكاملة في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قنوات MBC مصر إلى 300 ألف جنيه، بعدما حدّدت القناة سعراً موحّداً للسبوت الإعلاني الواحد 150 ألف جنيه، في الوقت الذي وصلت المدة الإعلانية في البرنامج إلى 25 دقيقة، تُوزّع على ثلاثة فواصل في البرنامج.

هذا يعني أنّ حصيلة الحلقة الواحدة من برنامج رامز جلال تحقق ما يقرب من 7 ملايين و500 ألف جنيه، وخلال الـ30 حلقة الخاصة برمضان يحقق رامز فقط، ما يقرب من 225 مليون جنيه.


أزمات للفنانين في الحلقات

يشار إلى أنّ رامز تسبّب بأزمات لعدد كبير من الفنانين الذين شاركوا في البرنامج، وكانت الفنانة علا غانم إحدى ضحاياه في الحلقة العاشرة بعدما فوجئت أثناء جلوسها في الفندق باشتعال النيران عند مدخل الغرفة، فيما حاولت إخماد النيران، باستخدام زجاجات المياه، إلا أن النيران تزايدت، فأصيبت بحالة انهيار هستيري، وأثناء محاولات رامز لإنقاذها تسبّب ظهور الوشم أسفل ظهرها بحالة من الغضب عند الجمهور تجاه علا والبرنامج، وانتشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لقاء اعتدت على رامز

وتعرّضت الفنانة لقاء الخميسي لموقف محرج أيضاً، بعدما اعتدت على رامز بعنف، وبدأت بضربه، ومن ثم إطلاق العديد من السباب بألفاظ نابية، ووقعت الفنانة ميرهان حسين أيضاً في فخ البرنامج، في حلقته السادسة عشرة، وشهدت مريهان لحظات عصيبة انهارت خلالها تماماً، لكن ما أثار حفيظة المشاهدين، كان محاولة رامز جلال السيطرة عليها بعدما أمسك بها، لتردّ عليه الفنانة الشابة قائلة: "إنت بتمسكني كده؟.. إنت مجنون؟".

نوبات بكاء وانهيار

وكذلك الحلقة التي استضاف فيها نقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا التي أصيبت بحالة انهيار، ودخلت في نوبة بكاء حادة، فيما حاول الزوج حماية زوجته خشية أن تصيبها النيران إلا أن رامز قبّلها بطريقة عفوية، وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً وأثارت غضب روّاد هذه المواقع مشيرين إلى أن زوجها كان بجانبها، ولم يُبدِ استياءه من الأمر.

وكذلك الفنّانة غادة عادل التي تعرّضت لموقف محرج، أثناء استضافتها في البرنامج حيث تسبّب رامز خلال رشه لها بالمياه، بتعرية ظهرها أثناء قيامه بدور رجل الإسعاف، ولم تُحذف هذه اللقطة من الحلقة، وهو ما عرّض البرنامج لهجوم شديد أيضاً.

(نواعم)