جرت اليوم المرحلة الأخيرة من عملية إنتخاب رؤساء بلديات الضنية في المقر الصيفي لقائمقامية قضاء المنية - الضنية، حيث تم انتخاب محمد محمود علوش رئيسا لبلدية قرصيتا ومحمد مصطفى علوان نائبا له بالتزكية، في حضور 14 عضوا من أصل 15 يتشكل منهم المجلس البلدي، وقد تغيب عضو واحد بعذر.

كما انتخب الشيخ محمد أحمد هاشم رئيسا لبلدية بقرصونا وأحمد محمد شوك نائبا له بالتزكية، في حضور جميع الأعضاء الـ15 الذين يتشكل منهم المجلس البلدي.

وانتخب أيضا محمود محمد ابراهيم رئيسا لبلدية كفربنين وأنس محمود السيد نائبا له بالتزكية، في حضور الأعضاء الـ12 جميعا.

وتم انتخاب زياد علي جمال رئيسا لبلدية بخعون بالتزكية، في حضور جميع الأعضاء الـ18 الذين يتكون منهم المجلس البلدي، حيث أن بخعون هي أكبر بلدية في الضنية.

أما منصب نائب الرئيس فترشح له محمد علي شاكر الصمد الذي حصل على 15 صوتا، بينما نال المرشح المنافس محمد مصطفى الصمد ثلاثة أصوات. كذلك انتخب محمد علي عثمان رئيسا لبلدية بيت الفقس وعبد الخالق يحيى إسماعيل نائبا له بالتزكية، في حضور جميع أعضاء المجلس البلدي الـ12 الذين يتشكل منهم المجلس البلدي.

واكدت قائمقام قضاء المنية - الضنية رولا البايع على "ضرورة العناية بالمنطقة والإهتمام بها، ودعم كل مشاريع التنمية على جميع الصعد، لأن من يحب بلدته يعمل لها، ولأن جميع بلدات الضنية تحتاج وتستحق الكثير من الجهد والعمل لتنميتها وتطويرها".