صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:

"إلحاقا لبلاغها السابق المتعلق بتدابير سير بغية استبدال الفواصل على رصيف جسر المديرج على المسلك المتجه من بيروت نحو البقاع من دون ان تؤدي هذه الاشغال الى قطع السير على المسلك المذكور، تعلن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي عن تأجيل تلك الأشغال لتصبح اعتبارا من الساعة 7.00 من تاريخ 18/6/2016 ولغاية الساعة 7.00 من تاريخ 20/6/2016. 

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وارشادات رجال قوى الامن الداخلي، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام. 

بلاغ ثان
وصدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:

"ستقوم إحدى الشركات المتعهدة باجراء أعمال حفريات في منطقة الرميل - شارع طلعة العكاوي مع تقاطعه مع شارع غورو.

ستؤدي هذه الاعمال الى قطع السير في الشارع المذكور وتحويله الى الطرقات الفرعية المجاورة، وتبدأ الأعمال بتاريخ 20/6/2016 اعتباراً من الساعة 8،00 ولغاية الساعة 16.00 من كل يوم ولغاية الانتهاء.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وارشادات رجال قوى الامن الداخلي، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام. 

بلاغ ثالث
وصدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:
"ستقوم إحدى الشركات المتعهدة بأشغال لتمديد قساطل مياه الشفة من تقاطع كاليري سمعان وصولا الى كنيسة مار مخايل وفقا لما يلي:

اعتبارا من تاريخ 17/06/2016 ولمدة شهرين تقريبا، سيباشر باجراء حفريات على طول المسلك الممتد من تقاطع كاليري سمعان حتى مار مخايل، فتقطع الطريق أولا من كاليري سمعان حتى مفرق مستشفى الحياة، ويحول السير من خلف سنتر غالاكسي محطة توتال الى أول مفرق مستشفى الحياة - مار مخايل، وعند الانتهاء يستكمل العمل من مفرق مستشفى الحياة لغاية مفرق معرض طراف، ويحول السير من خلف المستشفى حتى المعرض، وأخيرا يجري العمل من المعرض لغاية تقاطع مار مخايل الطريق المحاذي للنفق، ويقطع السير ويحول من خلف المعرض الى تقاطع مار مخايل.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعا للازدحام.