استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في السراي الكبير، وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، وتناولا المستجدات.

والتقى أيضا النائبة بهية الحريري وبحث معها في التطورات العامة على الساحة الداخلية.

كذلك استقبل وفدا من الاتحاد العمالي العام برئاسة غسان غصن الذي قال بعد اللقاء: "بداية نستنكر الإعتداء الإرهابي الذي حصل يوم أمس في منطقة فردان. وقد بحثنا مع دولة الرئيس في الملف الإقتصادي الإجتماعي في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة، خصوصا بالنسبة الى العمال وذوي الدخل المحدود، إذ لا بد من أن نعيد مسألة الأجور الى موقعها الأول، باعتبار أنها تآكلت على مدى السنوات الخمس الماضية، ولا بد من أن يعاد تفعيل لجنة مؤشر الغلاء المعيشي وتصحيح الأجور وفقا لهذا المؤشر، فضلا عن الملف المتعلق بالضمان الإجتماعي وزيادة التغطية الصحية للمضمونين كافة، خصوصا أن في المجلس النيابي مشروع قانون يؤمن التغطية الصحية للمضمونين بعد بلوغهم سن التقاعد. كما بحثنا مع الرئيس سلام في المسائل المتعلقة بالنزوح السوري الى لبنان وتأثيره على اليد العاملة اللبنانية".

بورتولانو
واستقبل سلام قائد القوة الدولية العاملة في جنوب لبنان (اليونيفيل) الجنرال لوتشيانو بورتولانو، وتناولا عمل "اليونيفيل" والوضع في الجنوب.

بلدية عرسال
والتقى رئيس بلدية عرسال باسل الحجيري يرافقه أعضاء المجلس البلدي والمخاتير، في حضور الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء محمد خير. وأشار الحجيري على الأثر إلى أن "اللقاء مع الرئيس سلام كان جيدا، وقد نقلنا له مشاكل البلدة وهمومها، وهي تحتاج الى حلول جدية، وأبرز هذه المشاكل الأراضي الزراعية ومقالع الحجارة حيث الموارد مشلولة، ونتمنى عودة كل الوزارات والمنظمات الدولية للعمل في عرسال، خصوصا أن الوضع الأمني أصبح يسمح بذلك".