بعد ان فاجأت عارضة الأزياء جويل حاتم جمهورها، من خلال تغريدة أثارت التساؤلات والشكوك بين صفوف المعجبين, حين كتبت عبر حسابها الخاص على موقع فايسبوك "الحمد لله على سلامة جورج الراسي الذي تعرّض لمحاولة قتل... ان شاء الله هنّي بيموتوا".

وختمت قائلةً: "سننتظر التحقيق ليأخذ مجراه".  

وبعد انتشار الخبر كالنار بالهشيم، علم موقع "ليبانون ديبايت" ان التحقيق جارٍ على قدم وساق لكشف ملابسات الحادثة وخلفياتها وأن الخيوط بدأت تلوح بالافق لمعرفة وتبيان هوية مفتعل الحريق الذي كان متواجداً في المكان وقت وقوع الحادثة". 

  وفي متابعة للقضية، وبحسب المعلومات التي حصل عليها موقع "ليبانون ديبايت"، يرجح ان يكون جورج قد تعرض لعملية رصد وملاحقة دقيقة من قبل مجهولي الهوية منذ لحظة صعوده بالسيارة حتى لحظة وصوله الى الشاليه الخاص به في منطقة جونية وصعوده اليها ليأخذ قسطاً من الراحة ويخلد الى النوم.  

ووفق المعلومات، ان جورج شعر بان احداً ما يراقبه الا انه لم يأخذ الموضوع على محمل الجدية أو يعيره انتباهه، فصعد الى الشاليه ليطرق عليه الباب بقوة بعد مرور حوالي الـ30 دقيقة من لحظة صعوده ليتم ابلاغه بان سيارته تحترق من الجهة الامامية في حين يحاول جاهداً عمال الvalet parking اطفائها.

  وعلى الاثر حضرت القوى الامنية الى المكان وفتحت تحقيقاً في الحادث لكشف ملابساته، كما عملت على سحب كاميرات المراقبة الموجودة في المكان لكشف هوية الفاعل وتبيان خلفية الموضوع وان كان جورج فعلاً مستهدفاً وقد تم احراق سيارته لايصال رسالة ما لايخافه.

ليبانون ديبايت