لا يزال ألبوم كل من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والنجمة نانسي عجرم محطّ انتظار العديد من معجبي ومتتبعي أعمالهما، لكن لا بد من التساؤل عن الشركة التي ستتولى إنتاج وتوزيع هذين الألبومين.
  الفنانتان بدأتا بالعمل على إصداراتهما الجديدة منذ عدة أشهر واكتفت كل منهما راهناً بطرح أغنيات على طريقة سينغل.
  وفي ما خصّ الشركات الفنية التي ستنتج وتوزع هذين الألبومين، لا بدّ من التعقيب على أنّ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم طرحت أغنيتها الأخيرة منذ حوالى الأسبوعين من إنتاج شركة خاصّة تحمل اسم "زيارة"، هي التي انفصلت عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بعدما أثيرت العديد من الخلافات في وجهة النظر والحساسيّات بين شمس الأغنية ومدير عام روتانا السيد سالم الهندي.   ما جعل نجوى تتعاقد مع شركة لايف ستايل لطرح أغنيات منفردة مع كليبات خاصّة، لكن بعد إطلاق شركة "زيارة" التي اعتبرتها "الملجأ الآمن للفنانين"، هناك احتمال كبير ألا تتعاقد مع شركة أخرى ما يحمّل نجوى مسؤولية وكلفة ضخمة لإطلاق ألبوم كامل لا عمل منفرد فقط من إنتاج شركتها "زيارة".
  وبدورها، النجمة نانسي عجرم لم تعلن بعد هوية الشركة التي ستتعاون معها لتوكل إليها مهمة إنتاج وتوزيع الألبوم الغنائي رغم أنّها تحضّر لألبومها بين لبنان ومصر، علماً أنّ ألبومها الأخير كان من إنتاج شركة "إنتو ميوزيكا"، فيما تهمس بعض المصادر إلى احتمالية دخول شركة بلاتينوم ركيوردز المنضوية تحت لواء مجموعة MBC على خطّ التوزيع.