استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام ظهر اليوم في السراي الكبير، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق مع وفد ضم المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص والمحافظين والمديرين العامين وعددا من كبار الضباط والموظفين في وزارة الداخلية.

بعد اللقاء قال المشنوق: "زيارتنا لشكر الرئيس سلام على دعمه عمل وزارة الداخلية خلال فترة الانتخابات البلدية والاختيارية، وأكدنا جهوزية الوزارة للقيام بالانتخابات النيابية في موعدها بكل أجهزتها الأمنية والإدارية".

وأضاف: "دولة الرئيس وأنا وجميع الحاضرين نوهنا بدور الجيش اللبناني وقيادته وبقوى الأمن في حفظ الاستقرار خلال عملية الانتخاب في مراحلها الأربع، والتي تؤكد رغبة اللبنانيين وصدقهم واستمرار رهانهم على الدولة، وكذلك رهانهم على صندوق الاقتراع كوسيلة التعبير الامثل لانتخاب من يمثلهم اليوم في كل المجالات في المجالس البلدية، والسنة المقبلة في المجلس النيابي، ولكن طبعا كلنا اتفقنا على انه اذا كان هناك من اولوية حاليا فيجب ان يعمل في اسرع وقت ممكن لضمان استقرار النظام ولضمان أمن اللبنانيين ولاستمرار الحد الادنى من الامن الذي نعيشه وسط الحرائق حولنا، أي أنه يجب انتخاب رئيس للجمهورية. هذا النظام لا يستوي ولا يعمل دون ان يكون هناك رئيس للجمهورية".

نائب وزير خارجية ايطاليا
واستقبل سلام نائب وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي فينتشينزو أمندولا، في حضور سفير ايطاليا ماسيمو ماروتي، وجرى عرض للاوضاع والتطورات.

مراد
ومن زوار السراي الوزير السابق عبد الرحيم مراد.