مع بدء التحضيرات للحلقة الأخيرة من برنامج "هيدا حكي" الذي قدمها عادل كرم أول من أمس على قناة mtv، كان من المتوقع أن تكون سهرة الختام قوية لأنها تستقبل نانسي عجرم. بالفعل، تمّ الترويج للحلقة عبر برومو "ظريف" يجمع نانسي وعادل (الصورة)، وذكّرنا بمسلسل "ألو حياتي" للراحلة هند أبي اللمع وعبد المجيد مجذوب.

  إعتبر البعض أن الوداع سيكون "قنبلة" الموسم لعادل، لكن التوقعات خابت. بدت حلقة "هيدا حكي" أشبه بحوار بين نجمة و"فانز" لها. تغزّل المحاور بضيفته من دون أن يتخطّى حدود الحوارات الكلاسيكية. حلقة خفيفة إختتم بها كرم الموسم الحالي من برنامجه، لكنها لم تكن على قدر الآمال، بخاصة أن منافسه برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد على قناة lbci كان خرج من المنافسة وعرض حلقته الختامية الإثنين الماضي بسبب مباراة كرة السلة التي جمعت فريقي "الحكمة" و"الرياضي".

قلبت حلقة هشام الأرقام وتصدّرت الهاشتاغ على تويتر، ولم يتّكل على ضيفه مروان خوري لتحقيق نسبة مشاهدة عالية، بل جهّز فقرات طويلة من الـ "ستاند آب كوميدي".

لذلك كانت حلقة كرم ضعيفة أمام حداد، وتبشّر بمنافسة قوية عند عودة البرنامجين في برمجة الخريف. كانت نانسي سبقت الحلقة بأيام وأعلنت أنها متحمّسة للقاء كرم، ونشرت بعض الصور لها من تصوير البرنامج على صفحاتها على السوشال ميديا. تلك الخطوات لم ترفع من نسبة المشاهدة ولم تغير شيئاً في الحلقة.

كان حضور نانسي محبّباً على الشاشة، لكنه لم يخدم طبيعة البرنامج القائمة على الفقرات الساخرة. كان الحوار أكثر من كلاسيكي، وإكتفت نجمة "ذا فويس كيدز" (mbc) بالحديث عن زواجها من فادي الهاشم وكيفية تعارفهما، إضافة إلى علاقتهما بعد إنجاب طفلتين.  

( الاخبار)