أطلّت الفنانة نانسي عجرم في الحلقة الختاميّة من برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم عبر شاشة الـ"Mtv"، أمس، حيث تحدثت عن غيابها لأكثر من 5 سنوات عن المقابلات، مؤكدة أن السبب هو مشاركتها في برامج المواهب فهي كانت تطلّ دائماً على جمهورها من خلال هذه البرامج.   وفي السياسة، أكّدت نانسي أن الموضوع لا يجذبها.

وحول ما إذا كانت تنتمي لفريق 8 أو 14 آذار أجابت: "أنا مع 8 و14 آذار وإذا جمعتهم نحصل على 22 وهو يوم إستقلال لبنان".   وحول الهجرة من لبنان، نفت نانسي هذه الأخبار التي إنتشرت. لكّنها أكّدت أنها إذا شعرت يوماً من الأيام بأن أمن أولادها مهدّد فإنها لا تمانع أن تهاجر.  

وتحدّثت نانسي عن موضوع المساواة بين الرجل والمرأة حيث أكّدت أنها مع المساواة على الصعيد الإجتماعي والإنساني والحقوقي. لكنّها شدّدت أن هناك أمور يختلف بها الرجال عن المرأة مثل تولّي الأمور الرئيسيّة في المنزل، مشيرة إلى أنه على الرجل أن يلعب دور "رب المنزل" ويحسم القرارات المهمّة.

  وفي فقرة "نعم" أو "لا"، أكّدت نانسي أنها لا تعارض سفر إبنتها إلى الخارج للدراسة، كما أنها لا تمانع زواج إبنتها من رجل ينتمي إلى دين مختلف، وقالت: "أنا مع إقرار الزواج المدني".

  وعن زواجها مدنيّاً بالدكتور فادي الهاشم، أوضحت نانسي أنّها وزوجها أقدما على هذه الخطوة بما أنّها من طائفة الروم الأرثودوكس في حين ينتمي هو إلى الطائفة المارونية.

  وقالت: "أنا مع إقرار الزواج المدني، إمّا يقبلوه ويسجلوه في لبنان، أو يرفضوه فلا يعذبون الشباب ويسافرون ويتزوجون بالخارج".

  وعمّا إذا كانت تمانع دخول إبنتها مجال الغناء أجابت: "إذا كانت لديها موهبة وإذا كانت تحب الفن فأنا لا أمانع بل سأكون أوّل الداعمين لها".

  وعن المنجّمين أكّدت نانسي أن لا تحبّهم ولا تزورهم.

  ووجّهت نانسي تحيّة كبيرة إلى جمهورها ومحبّيها حيث أكّدت أنها لولا محبّتهم لما كانت ناجحة ومستمرّة حتى اليوم. كما أكّدت أنها باقية في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" حيث كشفت أنه من المفترض أن يتوقّف البرنامج لمدّة سنة ويعود من بعدها.