حلَت الممثلة و الفنانة ميرفا قاضي ضيفة عبر اثير اذاعة صوت لبنان 93.3 fm مع الاعلامي رالف معتوق ضمن برنامجه الأسبوعي Let’s Win   في مستهل اللقاء تحدثت ميرفا عن تجربتها بعمر ال 14 في عرض الأزياء وعن أنها كانت تخجل كثيرا و لكن الوقت كان كفيل بكسر هذا الخجل.

أما عن السؤال الدائم الذي يوجهونه لها في المقابلات حول ميريام كلينك اعتبرته سخيف و قالت ان علاقتها بها انتهت منذ زمن طويل و لكن اذا أرادت أن تتكلم بضمير فميريام كانت تعتبر من أهم عارضات الأزياء في ذلك الوقت أما عن دوخلها مجال الفني ففضلة قاضي عدم التعليق خوفا من أن تقول أشياء غير لائقة .

  اما بشان مسلسلها الأخير كواليس المدينة قالت ميرفا انهم غير سعيدين من انتهاء التصوير فهذا الشعور لأول مرة تشعر به، و أكدت أنها حاولة ان تصنع شخصية للدور يسرى و ان تعيش حالة الخيانة و تضع نفسها مكان يسرى .  

وأكدت أن سيناريو الذي وصل لها و كونها التجربة الاولى للاعلامية غادة عيد كان أفضل من أي سيناريو سبق و شاركت فيه .

  وفي مداخلة هاتفية للاعلامية غادة عيد حيث باركت لفريق العمل بعد انتهاء التصوير و أخصت ميرفا معتبرة أن دورها من اهم الأدوار، وأكدت أن هناك جزء ثاني من كواليس المدينة في العام المقبل من رمضان ووجهت تحية للكاتبة كلوديا مرشليان التي سبقت وأشادت بها الأخيرة عبر أسلوبها في الكتابة مشددة ا أن كلوديا كانت صادقة في تعبيرها رغم انها لم تطرح نفسها ككاتبة بل فقط أرادت مشاركة تجاربها الواقعية .

  و عن دور ميرفا تفاجئت عيد بها واكدت انها أعطت الدور أكثر من المطلوب و أنها أثبتت احترافها بالتمثيل ووصلت الدور بكل أمانة .

  عيد صرحت بأنها ستبقى على الأسلوب الذي اعتادت عليه و هو المواضيع الاجتماعية الواقعية بعيدًا عن نسج الخيال و عن امكانية نقل عرض كواليس المدينة الجزء الثاني الى شاشة ال mtv مشيرة الى أن شركة الانتاج من تقرر .

و اما اذا أخذا حقه عبر الجديد بالانتشارو النسبة المشاهدة فقالت نعم و لكن بالطبع ربما كان قد نجح أكثر لو عبر محطة لديها تجارب درامية أكثر من الجديد و أكدت أنها فرحة جدًا بنقلتها عبر ال mtv فكما الممثل يحتاج للتجدد أيضا الاعلامي .

  بدورها ذكرت ميرفا انها لا تعتبر نفسها فنانة و عما اذا تنقلت من الغناء الى التمثيل بحثا عن الشهرة أكدتت أن السبب هو فقط عدم وجود شركات الانتاج و فريق عمل للاتكال عليه .

  وبالحديث عن ولاد البلد و عن نظرتها للمشكلات الطائفية أكدت ميرفا أن لا مشكلة لديها بالزواج برجل من طائفة مختلفة اذا كان الحب يجمعهما .

  و عن الاعلان الذي جمعها بفؤاد يمين و حول تصريحها السابق عن عدم القبول بتقبيل أحد فرأت ميرفا أن القبلة لم تكن اباحية و لكن هي لخدمة الاعلان ليس أكثر .  

وصرحت بأنها في أيلول ستبلغ عمر 29 سنة .

  وبالعودة الى أعمالها و عن فيلم السينما paparazzi و أنها لو عرض عليها اليوم كانت قد رفضت الدور ، موجهة تحية لمنتجين العمل .  

و عن أعمالها الجديدة فهناك فيلم سينما جديد سيجمعها مع طوني عيسى من انتاج online production تحت اسم lounge Beirut كما انه سيكون هناك أغنية من الفنان زياد برجي في حال تأكدت انها ستستمر في مجال الغناء.

  و أعلنت أنه ليس لديها تويتر و هناك فقط صفحة رسمية لها عبر فيسبوك .