لفتت النائب بهية الحريري الى ان "صيدا ستقترع الأحد القادم لثقتها بنفسها ولحبّها لمدينتها  وتمسّكها بوحدتها وريادتها، كما كانت صيدا دائما خلاّقة، متواضعة، متماسكة، صلبة".
    وفي كلمة لها، خلال مهرجان نظمته لائحة "انماء صيدا"، أفادت ان "الأحد القادم سنذهب لانتخاب مجلس بلدي جديد.. الأحد القادم سنذهب لنصوّت لحسن إختيار أهالي صيدا.. لمجلسهم البلدي قبل ستة سنوات.. يوم أراد الصيداويّون الوحدة الصيداوية سبيلاً لاستقرار مدينتهم وإنمائها لأنه لا إنماء بدون إستقرار".

  بدوره تحدث المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب بسام حمود، مشيراً الى ان "البعض حوّل هذه الانتخابات الخدماتية الإنمائية البيئية إلى معركة سياسية تحت عنوان المحافظة على موقع صيدا وتاريخها ونحن نقول إن المشاريع والإنجازات التي تحققت في عهد المجلس البلدي الحالي برئاسة محمد السعودي قد وضعت صيدا على الطريق الصحيح".

  ولفت الى "اننا قدمنا الدم عندما دعا الواجب من أجل صيدا في وجه العدو الصهيوني، وإنطلاقاً من ذلك فإن الجماعة الإسلامية في صيدا تدعوا أبناءها ومحبيها ومناصريها وجمهورها الإسلامي لاوسع مشاركة في مسيرة بناء صيدا وتطويرها وتنميتها عبر الاقتراع للائحة إنماء صيدا كاملة برئاسة المهندس محمد السعودي".