ما زال خبر زفاف ملكة جمال أميركا- اللبنانية الأصل ريما فقيه من رجل الأعمال الأميركي اللبناني وسام صليبي، يشغل مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور، في الوقت الذي خطف فستانها من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، الأنظار، إذ ظهرت حوريةً في تصميم نُفِّذَ خصيصاً لها.

  فستان باهظ الثمن   وقد علمت "نواعم" أنّ الفستان الذي بلغ ثمنه حوالى 500 ألف دولار أميركي، تطلّب تحضيره وتنفيذه حوالى 16 أسبوعًا من العمل المتواصل والإجتماعات مع ريما وحتى المحادثات الإلكترونية معها، خلال تواجدها في الخارج.

  يتسم الفستان بالروح العصرية بلمسةٍ ملكية أنيقة، ترجم من خلاله صعب رؤية ريما لفستان الزفاف الذي لطالما حلمت أن ترتديه منذ طفولتها في هذا اليوم المميّز، حيث إستخدم أقمشةً من مجموعة Private Haute Couture Collection والدانتيل المشكوك والمرصّع بأحجار الكريستال البرّاقة.  

1846 ساعة عمل

  الفستان الذي عكس شخصية ريما، عمل على تنفيذه أكثر من 45 حرفي ومُصمّم في دار إيلي صعب، بمعدّل 1846 ساعة عمل، بمرافقة 4 من مساعدي صعب، لريما خلال حفل الزفاف والسهرة للتأكّد أنّ إطلالتها كانت على ما يُرام والإشراف على التفاصيل المتعلّقة بالفستان الحلم.  

هذا وقد نفّذ لها صعب أيضاً Headpiece مميّزة مشكوكة أيضاً بالسشواروفسكي والكريستال، في حين إهتمّ خبير التجميل بسام فتوح، بمكياج العروس الذي بدا بسيطاً وأنيقاً، كما تسريحة الشعر المنسدل على أكتافها التي حملت توقيع Assaad Hair Design.

  ريما كانت تحلم، وبحسب تعبيرها أن يتمّ حفل زفافها في الصرح البطريركي في بكركي، وقد تحقّق الحلم، مع عدة إشبينات، إنطلقن معها وبقين إلى جانبها في الحفل، مرتدياتٍ فستاناً موحّداً باللون الأحمر من تصميم Atelier Al Fazairy، ومن بينهنّ جويس وهبي، دانييلا رحمة وكامي كروفرد.  

(نواعم)