الحمل 
لا تقرر هذا اليوم، فكل القرارات التي ستتخذها لن تكون في محلها، فالأوضاع لديك متوترة وستقوم بإلغاء الكثير من المواعيد لديك، في فترة ما بعد الظهر احذر من المفاجآت، وبخاصة أثناء قيادتك لسيارتك، المساء جيد وتبدأ الأمور بالانجلاء من أمام عينيك، هم أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

الثور
عجقة منذ الصباح يا مواليد الثور، لكنك تتصرف مع الأمور والأحداث حولك بكل مهارة ودقة، فترة الظهيرة تشهد تطورا ملموسا على مشكلة قد تكون قد حدثت معك في اليومين الماضيين، وسيكون لمصلحتك، ما يجعلك تشعر بالسعادة، انتبه في فترة المساء من عصبيتك التي يمكن أن تؤثر على الأشخاص حولك، وبخاصة أفراد عائلتك .

الجوزاء 
يوم جيد، لكن لا تكن ثقتك بنفسك عالية إلى درجة أنك تدخل أمورا لا تستطيع التصرف بها، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، حيث تجد نفسك غارقا في مواضيع معقدة، ما يشعرك بالانزعاج، في فترة ما بعد الظهر تخف حدة الضغوطات وتخطط للخروج في فترة المساء للترفيه عن نفسك.

السرطان
الأوضاع ممتازة اليوم وتتوالى النجاحات، وتكون نفسيتك مرتاحة، ثقتك بالقرار الذي تتخذه والأفعال التي تقدم عليها تعطي ثمارها في فترة الظهيرة، فقم بمبادرة تصالح. أما في فترة المساء، فلديك دعوة مفاجئة للخروج أو لتناول العشاء تنهي نهارك الجيد، مواليد 17 إلى 22 تموز (يوليو) هم أكثر المتأثرين بهذه الأوضاع الجيدة.

الأسد 
معاناة تعيش بها يا مولود الأسد في هذا اليوم الذي يحمل أي شيء يسعدك، لأن كل الأمور تعاكسك، وقد تشعر بالقهر أو الظلم في فترة ما بعد الظهر لحدث تتعرض له من أقرب الأشخاص لك. في المساء تكون لديك بعض المفاجآت من أشخاص قريبين منك قد لا تستطلفها أبدا.

العذراء 
استغل يا مولود العذراء هذا اليوم لتفعل ما تريد، ولتسيير أمورك العالقة، فالفلك معك ويدعمك من خلال الأوضاع الهادئة التي تستقبلك في الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، انتبه إلى أوضاعك العائلية في المساء، فموضوع عالق منذ فترة لم يحل ويجلب لك وجع الرأس هم الأكثر نجاحا لهذا اليوم.

الميزان 
الغيرة والغموض ينتابانك اليوم فشخصيتك غريبة جدا وتدعو للقلق من الغموض الذي يكتنف كلامك وتصرفاتك، أما من الناحية العاطفية فستثور غيرتك تجاه من تحب لإحساسك بعدم الأمان تجاهه، مما سيشعل بعض النقاشات بينكما تجاه هذا الموضوع، لا تجعل رغبتك بالانتقام تضيع عليك فرصا تندم عليها لاحقا.

العقرب
الحظ ما يزال يدعمك يا صديقي العقرب لليوم الثاني على التوالي، فاستغل هذا اليوم للخروج والاستمتاع بوقتك، كما أن مزاجك يجعلك الأكثر شعبية والأكثر طلبا. في فترة ما بعد الظهر قد تفقد بعض المال لمصاريفك الزائدة. في المساء تكون الأجواء صاخبة جدا، وقد يكون لديك مفاجأة جيدة .

القوس 
يوم هادئ جدا يا صديقي القوس، لكنك قد تريده لإراحة نفسك بعد الأيام الصعبة والضاغطة التي مرت عليك في الأسبوع الماضي. فترة ما بعد الظهر قد تكون عائلية جدا، وفيها بعض الأخبار الجيدة. أما المساء فقد تعود فيه الأجواء إلى هدوئها بدون أي برامج.

الجدي
عد للعشرة قبل فعل أي شيء يا مولود الجدي، فلا داعي لتهورك، لأنه لن يجلب لك إلا الخسارة وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، اللتين تعدان الأسوأ خلال هذا النهار، في فترة ما بعد الظهر عليك الحذر على صحتك فقد تشعر ببعض التعب. المساء قد يكون جيد للبقاء في البيت بسبب مزاجك المتوتر.

الدلو 
يوم ممتاز يا مولود الدلو، ولكن ليس منذ الصباح، فقد يعطيك الصباح انطباعا أن اليوم لن يمر على خير، لكن العكس سيحدث، فالأمور تكون لصالحك في فترة الظهيرة وما بعدها، والنجاحات ستكون في صفك، المساء جيد لملاقاة من تحب، والتحدث في أمور مهمة ومعلقة منذ فترة.

الحوت
هدئ من روعك، ولا داعي للعصبية منذ الصباح، فنقاشاتك لا تهدأ على كل صغيرة وكبيرة تواجهك، حتى في قيادتك للسيارة، فأنت عصبي ومجنون في قيادتك، حاول استغلال الحظ الذي يدعمك اليوم واخرج للاستمتاع مع أصدقائك أو مع عائلتك بالأجواء الجميلة في الخارج. المساء جيد وقد تكون به بعض الأمور التي تصب بمصلحتك.