افادت الوكالة الوطنية للاعلام" ان مفرزة استقصاء بيروت في قيادة شرطة بيروت اوقفت عددا من المخالفين والمطلوبين وحجزت دراجات نارية وسيارات، وجاءت التفاصيل على الشكل الاتي:

- في محلة الرملة البيضاء تم توقيف اللبناني (هـ.ط.ي) بعدما ضبط في حوزته كمية من حشيشة الكيف وهو مطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم تعاطي المخدرات وانتحال صفة عسكرية تقضي بحبسه 15 شهرا. و(غ.ح.ف) لبناني بعدما ضبط في حوزته كمية من الحشيشة ودفتر لف. و(أ.م.أ) وهو سوري مطلوب بجرم استعمال هوية الغير.و(أ.إ.أ) لبناني مطلوب بجرم عدم تسجيل سيارة.

وفي محلة الروشة تم توقيف اللبناني (م.خ.ي) المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم الشجار، فضلا عن اللبنانيين (ص.أ.ح) و(أ.ق.ص) و(م.ر.ع.أ) بعدما ضبط بحوزة الثلاثة كمية من الحبوب المخدرة وزجاجة دواء سيمو المخدرة.

- وفي محلة البسطة تم توقيف السوريين: (م.ف.ج) و(م.ش.ح) بعدما ضبط في حوزتهما كمية من الحشيشة والسيلفيا المخدرة والسوري ايضا (ن.ع.و) الذي ضبط بحوزته كمية من حشيشة الكيف.

- وفي محلة طريق الشام تم توقيف اللبناني (ف.ح.ع) المطلوب بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات، وكذلك اللبنانيان (ح.ج.ج) و(أ.ع.أ.ك) لحيازتهما مسدسا حربيا دون ترخيص كما ضبط بحوزته مصاغا ذهبية، و(ج.أ.أ) لقيادته دراجة نارية مسروقة.

- الى ذلك تم حجز (11) دراجة نارية و(6) سيارات كلها مخالفة ضمن نطاق مدينة بيروت.

وقد سلم المخالفون والمطلوبون الى القطعات الاقليمية المعنية كل ضمن نطاق لاجراء المقتضى القانوني بحقهم.