أكد النائب نضال طعمة بعد زيارته محافظ عكار المحامي عماد اللبكي في مكتبه في سراي حلبا الحكومي ان "اجراء الانتخابات البلدية في موعدها المقرر، رغم كل الظروف، انجاز ديموقراطي يهنأ عليه وزير الداخلية نهاد المشنوق الحريص على البلد ومصلحة أهله".

واطلع النائب طعمة على الاجراءات التي اتخذها المحافظ تحضيرا واستعدادا للانتخابات البلدية والاختيارية. وقال: "لقد أرسى المحافظ لبكي واقعا تنظيميا يعتبر قفزة نوعية في الترتيب واللياقة وحفظ كرامة المواطنين، ما يساهم في مكانة عكار وتحقيق هويتها الحضارية.

وناشد طعمة "وزارة الداخلية ان تؤازر المحافظ في عمله المهم. فأبناء عكار يستحقون الرعاية والاهتمام وفق رؤية حضارية كتلك التي ينتهجها محافظ عكار عبر هذا الجهد الكبير الذي لمسناه سابقا كما اليوم في الاستعدادات والتحضيرات والتدابير التنظيمية واللوجستية التي انجزها المحافظ لبكي لانجاز هذا الاستحقاق الانتخابي بالشكل الذي نطمح اليه جميعا".

وتمنى طعمة ان "يقبل العكاريون على خوض التجربة ترشحا وانتخابا وفق معايير واضحة تضمن الصالح العام، بعيدا عن التطرف ودون ان يصل التنافس المشروع الى تحد ومكروه"، آملا "ان يكون يوم ما بعد الانتخابات يوما جديدا، يبارك فيه الجميع للفائز ويتعاونون معه في سبيل خدمة بلداتنا وقرانا".