أقامت وزارة الإعلام حفل عشاء للمشاركين في مؤتمر "الاعلام العربي واسئلة التغيير برعاية وزير الاعلام رمزي جريج وحضوره الى المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة، عميد كلية الإعلام الدكتور جورج صدقة ومدير كلية الاعلام في الفرع الاول رامي نجم، ومديرة الفرع الثاني كلاديس سعاده وعدد من اساتذة الجامعات في لبنان ومصر وتونس والجزائر والمغرب.

  وأشار جريج في كلمته إلى أنه "بين البحث العلمي الأكاديمي والواقع هناك الشهادة، وللشهادة في اللغة ثلاث معان، الشهادة التي ينالها الطالب في كلية الإعلام وهناك الشهادة التي تدل على كشف الحقيقة من الصحافة والشهادة في معناها الثالث هي الاستشهاد في سبيل الرسالة الإعلامية لأن الإعلام والصحافة هما مهنة ورسالة".

  وختم "نتذكر اليوم شهداء الصحافة، القافلة طويلة بدأت في 6 ايار ثم شهداء ثورة الأرز وبينهم عدد من الصحافيين كسمير قصير وجبران تويني، ويجب الا ننسى المضايقات والإعتداءات التي تطال الصحافيين في العالم فالإعلاميون يعانون كثيرا في اثناء تأديتهم رسالتهم".

    وتوجه الدكتور صدقة الى جريج قائلا "متأكدون ان الأهداف التي ترسمها لوزارة الإعلام ستستمر لأنك تقوم بمشاريع مؤسسة لم يقم بها احد من قبل وكان يجب ان توضع منذ خمسين سنة، ونتمنى لك كل النجاح في مهامك".