عقدت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم جلستها الأسبوعية في ملعب بيروت البلدي لتحليل حالات مباريات الأسبوع العشرين من الدوري اللبناني.
وغابت الحالات المؤثرة عن المباريات التي قادها حكام لبنانيون، حيث ظهر في لقاء الأنصار والنبي شيت أنّ طرد لاعب الأنصار محمد قرحاني صحيح، وكذلك الأمر بالنسبة للبطاقة الصفراء التي نالها معتز الجنيدي، والانذار الأصفر الثاني الذي حصل عليه زميله البرازيلي باولو ماتوس لإضاعته الوقت هو صحيح أيضاً، لأنّ الحكم جميل رمضان طبّق القانون بشدة. ولم تشهد باقي المباريات التي قادها اللبنانيون حالات تذكر.

امّا في اللقاءين اللذين قادهما طاقم حكام مصري، فكان هناك العديد من الحالات المؤثرة في نتيجتيهما. ففي لقاء النجمة والصفاء ظهر أنّ هدف النجمة الذي سجله أكرم مغربي كان صحيحاً ولا وجود لتسلل، كما اعتبر الحكم المساعد الأول. كما تبيّن أنّ هدف الصفاء الذي لم يحتسب بداعي التسلل من الحكم المساعد الثاني هو هدف صحيح ولا وجود لتسلل كون الكرة وصلت من مدافع النجمة الى لاعب الصفاء.

أما بالنسبة للإنذارين اللذين حصل عليهما علي السعدي ومحمد حيدر فهما غير صحيحين، كما كان يتوجب على الحكم طرد مدافع النجمة رضوان الفالحي في خطأ على لاعب الصفاء لكنّ الحكم المصري لم يحتسب هذا الخطأ.

وفي لقاء الحكمة والشباب الغازية الذي قاده أيضاً الطاقم المصري، تبيّن وجود ضربة جزاء للحكمة لم يحتسبها الحكم بعد دفع من لاعب الغازية على مهاجم الحكمة محمد قصاص.