ذكرت "للوكالة الوطنية للاعلام" أن "التقارير الأمنية سجلت عدداً من عمليات السلب والنشل، وجاءت التفاصيل على الشكل الآتي:
 
- في محلة ببنين في قضاء الضنية، تطور خلاف بين محمد علي من جهة ورجان بكداش من جهة ثانية، الى اطلاق نار من قبل الاول لم يصب الثاني بأذى لكنه سلب مبلغ 5000 دولار أميركي كانت في حوزته وتشير المعلومات الى أن خلافا ماديا كان بينهما وان المبلغ الذي تمكن علي من استعادته هو حق له. القوى الامنية تعمل على توقيف مطلق النار بناء على إشارة القضاء.
 
- وفي محلة الدكوانة في قضاء المتن، تعرضت المواطنة روز بطرس حنكش للنشل من داخل سيارتها، وقد سحب من حقيبتها من المقعد الذي بجانبها وفي داخلها مبلغ 500 الف ليرة وهاتفها الخليوي، وفر النشال على متن دراجة نارية صغيرة الحجم في الشوارع الداخلية متواريا عن الانظار.
 
- وفي محلة الحمرا في بيروت، وقع خلاف بين أحد العاملين في مطعم "درت فوري" المدعو حسين ديب وأحد الأشخاص، وحضر مناصرو الأخير وطعن أحدهم حسين بسكين في ظهره، ما استدعى نقله الى مستشفى الجامعة الاميركية ووضعه مستقر. فيما فر المعتدون الى جهة مجهولة وهم موضع ملاحقة من قبل قوى الأمن بناء على اشارة القضاء.
 
- في محلة بئر العبد الضاحية الجنوبية، اعترض مجهول على متن دراجة نارية صغيرة الحجم المواطنة ديما محمد كمال وسلبها حقيبتها، وذكرت أن في داخلها مبلغ 70 الف ليرة لبنانية وأوراقها الثبوتية، وفر في أحد الشوارع الفرعية.
 
- وفي محلة الجناح في بيروت، اعترض مجهول على متن دراجة نارية صغيرة الحجم سبيل المواطنة ديانا محمد الخطيب وسلبها حقيبتها التي تحوي مبلغا من المال وهاتفها الخليوي وفر".